مصرع عنصر إجرامى شديد الخطورة فى تبادل إطلاق النيران مع الشرطة بالشرقية



(مصرع عنصر إجرامى شديد الخطورة فى تبادل إطلاق النيران مع الشرطة بالشرقيه)

إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة العناصر الإجرامية شديدة الخطورة من المتاجرين بالمواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية.. أثناء مرور أحد أفراد الشرطة من قوة وحدة مباحث مركز شرطة مشتول السوق بمديرية أمن الشرقية “بقرية الصحافة بدائرة المركز” شاهد أحد الأشخاص متوقفاً بجوار دراجة نارية “بدون لوحات معدنية” بالقرب من كوبرى الصحافة ويحمل بندقية آلية وإطلاقه أعيرة نارية تجاهه نتج عنه إصابته بطلق نارى، فقام على الفور بمبادلته إطلاق الأعيرة النارية مما أسفر عن مصرعه.
على الفور إنتقلت قوة من قطاع الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائى بالشرقية وتبين أن المذكور (سبق إتهامه فى قضية “مخدرات” ومقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس) وعُثر بجواره على (بندقية آلية وعدد 4 خزن و55 طلقة لذات العيار – سلاح أبيض “مطواة” – 50 جرام لمخدر الهيروين – 20 جرام لمخدر الأفيون – مبلغ مالى).
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock