حقيقة زواج فتاتين حديث الساعة على السوشيال ميديا



وأكد مصدر أمنى بمديرية الأمن إلى أن “الأكاونت” ليس بمدينة المنصورة، وأن الصور الخاصة به تخص “موديل” مغربية الجنسية تدعى “عائشة”، وأن “الأكاونتات” مزيفة أو وهمية وأنها تعود لمجموعة من الشباب بسبب أن الفتاتين إحداهما تدعى شيرين والأخرى ريم ملتحقتين بمدرسة الملك الكامل الثانوية بنين ولاتوجد منها للبنات بالمدينة.

 

وأضاف أن السبب من هذا كله هو الشهرة وجمع المزيد من التعليقات وبغرض الشو الإعلامي كما أن أحد “الأكونتات” مستحدث لم يتعد الـ 5 أشهر، مما أثار الشك في مدى مصداقية ما كتب.

 

وتابع أن الأكونت الآخر مفبرك وأن الصور المنشورة لفتاة أخرى تدعى أمنية شوقي تعمل ميك اب أرتيست، والتي ظهرت في فيديو ونفت صلتها تماما بالواقعة وأن الأكونت استغل صورها وأنها بصدد تقديم بلاغ لدى مباحث الإنترنت.

 

وأصبحت قصة زواج فتاتين من أبناء المنصورة حديث الساعة حيث سادت حالة من الاستياء والغضب بين أهالي مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، على إثر انتشار إعلان فتاتين الزواج من بعضهما البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معلقتين على صفحتهما الشخصية ”أخيرا وبعد محاولات كتيرة هيجمعنا بيت واحد”.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock