اختارى لبسك على شكل جسمك

3 اشكال لجسم المراه..تعرف عليهم



البسى على قد وزنك وشكل جسمك .. هناك فتيات تزيد من مناطق دون مناطق أخرى، لذلك أصبح هناك شكل للأجسام، فهناك شكل التفاحة، وشكل الموزة والكمثرى وغيرهم من الأشكال، ولكى تصبحين أجمل يعرض موقع blushy babe الملابس التى تساعدك لإخفاء عيوب جسمك.

💃💃 جسم التفاحة💃

جسم التفاحة
جسم التفاحة

وهو النوع من الجسم الذى يسمن من منطقة الصدر والبطن، لذلك عند اختيار فساتينك أو ملابسك، اختارى تلك التى تظهر خصرك، فمثلاً ارتدى الملابس ذات الحزام من الوسط مع التنورات الطويلة، إلى جانب القمصان والبلوزات الضيقة والسراويل الواسعة.

 

💃💃جسم الساعة الرملية💃

جسم الساعة الرملية
جسم الساعة الرملية

هو النوع الذى تتراكم به الدهون فى الأرداف وحول منطقة الوسط والأكتاف، أما الخصر يصبح صغيراً، لذلك احرصى على ارتداء ما يخفى أكتافك ويظهر الرقبة، وهو من النوع المحبب لدى الكثير من السيدات والفتيات.

 

💃💃جسم الكمثرى💃

اختارى لبسك على شكل جسمك
اختارى لبسك على شكل جسمك

وهو الذى يتعرض له الكثير من الفتيات، وهو تواجد الدهون بشكل كبير فى منطقة الأرداف فقط، لذلك احرصى على ارتداء السراويل الضيقة مع البلوزات أو القمصان الواسعة وذلك كى يساعد جسمك على وجود النسبة والتناسب بين المناطق العلوية والسفلية.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock