بسبب حفل زفافه..حمو بيكا يوجه رساله الي وزير داخليه



ظهر حمو بيكا في بث مباشر على فيسبوك ببدلة العرس إلى جانب كل من مصمم الأزياء والستايليست “إسلام سعد” وخبير الميك اب “تامر ذهب”، ووجّه خلاله رسالة إلى وزير الداخلية، بعد قرار محافظ الإسكندرية بإلغاء حفل زفافه الذي يدخل ضمن الإجراءات الوقائية التي تتبعها الحكومة المصرية للحد من تفشي فيروس كورونا.

 

وأكّد حمو في البث أنه يحترم القوانين “أنا عمري ماحخالف أي قوانين، ولا أطلع خارج أي قوانين، أنا بحترم قوانين مصر، وقوانين حكومتنا، بس أنا عاوز أفرح زي أي شاب نفسه يفرح، وهي كلها ساعتين فرح”.

 

وتسائل حمو عن أسباب منع حفل زفافه بالتحديد، بالرغم من أن نفس المنطقة “الكينغ” تشهد العديد من حفلات الزفاف ” أنا حضرت أفراح كتير في الكينغ، وحضرتك فيه أفراح حاليا بتتعمل، إشمعنا فرحي أنا يتلغي؟”

 

وتوجّه في آخر البث برسالة إلى جمهوره، طلب فيها الوقوف إلى جانبه “بقول لكل جمهور حمو بيكا أنا بحبكم، وحمو بيكا عاوز يفرح، لكل جمهور لازم تقفوا معايا وتساعدوني عشان أفرح زي مافرحتكم”.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock