وصفات طبيعية للحصول على بشرة صافية وبيضاء



✗ماسك اللبن المجفف
اخلطي ملعقة كبيرة من مسحوق الحليب المجفف، ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من عصير الحامض الطازج. يستخدم على البشرة ويترك لمدة 10 دقائق.

 

✗ ماسك الحمص والكركم
اخلطي ملعقتان من دقيق الحمص مع القليل من مسحوق الكركم. ثم تضاف كمية مناسبة من الحليب للحصول على خليط متجانس كثيف. في حالة البشرة الدهنية، يمكن إضافة بضع قطرات من عصير الحامض أيضا. يستخدم الخليط ويترك على البشرة لمدة 15-20 دقيقة حتى يجف تماما.

 

 

✗ ماسك العسل والحامض
اخلطي ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي مع ملعقة كبيرة من عصير الحامض الطازج جيدا. بعد تنظيف بشرة الوجه والرقبة جيدا، يتم توزيع الخليط جيدا، يترك لمدة 15 دقيقة ثم يشطف جيدًا بعد ذلك لتحصلي على بشرة نضرة وجذابة.

 

✗ ماسك الخيار وعصير الحامض
اخلطي نصف ثمرة مبشورة من الخيار مع ملعقة كبيرة من عصير الحامض الطازج. يستخدم الخليط على بشرة الوجه والرقبة بعد تنظيفها جيدًا، ثم يترك لمدة 15 دقيقة.

✗ ماسك الطماطم والحمص
اخلطي 2 ملعقة كبيرة من مسحوق الحمص مع 2-3 ملاعق كبيرة من عصير الطماطم لنحصل على خليط متجانس و ناعم. يستخدم الخليط على بشرة الوجه والرقبة لمدة ربع ساعة.

 

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock