3 معلومات صحية متنوعة تعرف عليها



معلومات صحية

يُخفّف شرب ماء الليمون من خطر التعرُّض لأمراض السرطان، بحيث تعمل خصائص مُضادّات الأكسدة الموجودة في الليمون على تقوية النمو للخلايا السليمة، بالإضافة إلى أنّها تعمل على تقوية جهاز المناعة لدى الإنسان.

 

يحمي الموز من الإصابة بسرطان القولون، ذلك لاحتوائه على الألياف، والنشا المُقاوم، خصوصاً في الموز غير الناضج، حيث لا يتم هضمه كاملاً، فيصل إلى الأمعاء الغليظة، وينتهي به الحال كغذاء للبكتيريا النافعة في الأمعاء.

 

أثبتت دراسة فرنسيّة وجود علاقة بين تجاعيد الجبين وخطر الإصابة بأمراض القلب، فقد تكون أكثر من مُجرّد دلالة على التقدّم في العمر، وتشمل تلك الدراسة التجاعيد العميقة وليس البسيطة، فقد تكون علامة من علامات تصلُّب الشرايين، ولكن هناك بعض العوامل التي أُخذت بعين الاعتبار عند إجراء الدراسة؛ كالعُمر، والجنس، والمُستوى التعليمي.

 

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock