خطير جدا .. ماذا يحدث لحاسوبك او هاتفك عند زيارة المواقع الاباحية



ماذا يحدث عند تصفح من جهازك الدسك توب او الهاتف موقع اباحى في ما يلي كيفية سوف نشرح كيفية حدوث ذلك :

اولا والأهم يمكن لأى موقع اباحى فتح الكاميرا الخاصة بك سواء من جهاز اللاب توب او من خلال الجوال بدون علمك كما ايضا يمكن لأى من الهكر اختراق حسباتك وسحب تفاصيل خاصة من الأجهزة مثل الصور البيانات الخ…

ويجب ان تعرف ان متصفح – Chrome ، و Safari ، و Firefox و ما الى ذلك يبث جميع أنواع المعلومات التي يمكن استخدامها لتحديد هويتك أثناء تصفحك للويب . عندما تنقر على الإنترنت ، فإنك تترك مساراتك ، والتي تسمى أحيانًا “footprints” أو “fingerprints” ، في جميع الصفحات التي تزورها.

هل تساءلت يومًا لماذا تظهر عروض إعلانات فى الشريط الجانبي او فى الاقتراحات بالأشياء او اعلانات لها نفس اهتماماتك التى كنت تبحث عنها فى النت ؟ ذلك لأن مواقع الويب تتبع نشاطك على الإنترنت وتشاركه وتستخدمه للإعلان على نحو أكثر فعالية عنك كمستهلك.

 

لذلك ، على سبيل المثال ، عند النقر على مقطع فيديو إباحي ، فأنت لا ترسل طلبًا إلى الموقع الإباحي فقط او ما يُسمى طلب الطرف الأول أنت ترسل طلبات لجهات خارجية عن Google ، اي ايضا إلى شركات تتبع الويب ، وإلى شركة تسمى Pornvertising أيضًا.

وإليكم هذا: كل هذا يحدث حتى لو كنت تتصفح في الوضع الخاص بك وأنت أيضًا ترسل بيانات أخرى يمكن استخدامها لتحديد جهاز الكمبيوتر ، مثل عنوان IP الخاص بك وبياناتنا الشخصية ، بما في ذلك الموقع الجغرافي ، ورسائل البريد الإلكتروني ، وأسماء المستخدمين .

ووفقًا لصحيفة “مترو” البريطانية، فالمئات من تطبيقات الأفلام الإباحية على الهواتف الذكية من نوع “الأندرويد” تتسبب في إقفال شاشة الهاتف مما يصعب من فتحها لاحقًا. وبالتالي يمكن لهذه التطبيقات سرقة البيانات أو حتى المال من أصحابها. وبحسب الباحث الأمني أليكس ديبروفسكي، جرى اكتشاف حوالي مئة تطبيق إباحي من هذا النوع تحتوي على برمجيات ضارة.

واخيرا وليس اخيرا  احترس من دخول اى موقع اباحى أو اى روابط غرببة

وانتظروا من خلال موقع الخبر الاول فى معلومات ودروس اخرى

فى رعاية الله

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock