كيفية ازالة الزوائد الجلدية بالتجميل وبالأعشاب الطبيعية



توجد طريقتان لإزالة الزوائد الجلدية، وهما:

الطريقة الطبية والتجميلية يمكنك الذهاب إلى طبيب لاستئصال الزوائد الجلدية. الطريقة الطبيعية ، ويمكنك أن تقوم بها أنت بنفسك في المنزل باستخدام الأعشاب الطبيعية.

كيفية ازالة الزوائد الجلدية بالتجميل

اتفق مع طبيب تجميل للقيام بهذه العملية، وهي عملية سهلة وبسيطة فلا تقلق منها: سيقوم الطبيب بوضع مخدر موضعي على هذه المنطقة. سيقوم الطبيب باستخدام المشرط لإزالتها، من عيوب هذه الطريقة أنها تسبب نزيف طفيف من الممكن أن يستخدم مقص له زوجين حادين للتخلص منها. سيقوم الطبيب بتجميد الجزء الجلدي بوضع سائل من النيتروجين لمنع تكون الزوائد مرة أخرى. سيقوم الطبيب بكي هذه المنطقة للتخلص منها، من عيوب طريقتي الحرق أو التجميد؛ أنهما تسببان تغير لون الجلد المؤقت. كيفية ازالة الزوائد الجلدية بالطرق الطبيعية هذه الطرق تساعد على التخلص من الزوائد الطبيعية بطريقة سهلة وبسيطة وفي المنزل، وهي: الزيوت الطبيعية تساعد الزيوت على التخلص من المواد المضادة للأكسدة كما أنها تخفف من الالتهابات وتساعد على تطهير الجلد من الفطريات والبكتيريا، وقد تمتد مدة العلاج من أسبوعين حتى شهرين. طريقة الاستعمال ضع حوالي 5 سم من زيت جوز الهند مع 2 إلى 3 قطرات من زيت البردقوش، واخلط الزيوت معاً وضع قطنة مغموسة بالزيوت وادهن بها الجلد الزائد، استمر على عمل هذه الوصفات ثلاث مرات يومياً، حتى تجف الزائدة الجلدية.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock