اشتهرت في مصر بأغنية شوكلاته.. وفاة الفنانة السودانية ستونة رحلت الفنانة السودانية ستونة، اليوم بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا ودخلت علي اثرها العناية المركزة . من هي الفنانة السودانية ستونة “ستونة”، هي ممثلة ومطربة سودانية، من مواليد الخرطوم، درست بجامعة العلوم والتكنولوجيا، كلية الفنون الجميلة، قسم رسم وتصوير، ثم درست دراسات إضافية في معهد الموسيقى والمسرح. أبرز أعمال الفنانة ستونة وشاركت الفنانة السودانية ستونة في بعض المسرحيات، وكان ظهورها السينمائي الأول بمصر في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” للفنان محمد هنيدي، وغنت به أغنيتها الشهيرة “شيكولاته”، بعدها شاركت مع الزعيم عادل إمام، في فيلم “هاللو أمريكا” عام 2000.



اشتهرت في مصر بأغنية شوكلاته.. وفاة الفنانة السودانية ستونة

رحلت الفنانة السودانية ستونة، اليوم بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا ودخلت علي اثرها العناية المركزة .

من هي الفنانة السودانية ستونة

“ستونة”، هي ممثلة ومطربة سودانية، من مواليد الخرطوم، درست بجامعة العلوم والتكنولوجيا، كلية الفنون الجميلة، قسم رسم وتصوير، ثم درست دراسات إضافية في معهد الموسيقى والمسرح.

أبرز أعمال الفنانة ستونة

وشاركت الفنانة السودانية ستونة في بعض المسرحيات، وكان ظهورها السينمائي الأول بمصر في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” للفنان محمد هنيدي، وغنت به أغنيتها الشهيرة “شيكولاته”، بعدها شاركت مع الزعيم عادل إمام، في فيلم “هاللو أمريكا” عام 2000.

الرابط المخصتر للمقال:
الوسوم

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock