القبض على مُسن حاول اغتصاب طفلتين وسط الزراعات بالمحلة



الأهالى يلقون القبض على مُسن أهالي منطقة منشية البكري ثان المحلة بمحافظة الغربية، من إلقاء القبض على مُسن مقيم بقرية بلقينا مركز المحلة، بعدما استدرج طفلتين وسط الزراعات ومحاولته اغتصابهما، وقام الأهالي بتلقينه علقة ساخنة وتسليمه للشرطة.

 

 

كانت إحدى السيدات قد شاهدت شخصا مُسنا يصطحب طفلتين إلى أرض مزروعة بالذرة، فاستغاثت بالخفير الخاص بالمنطقة، وتجمع السكان وانقضوا على المتهم وتم ضبطه بعد قيامه بخلع ملابسه وشروعه فى اغتصاب الطفلة الأولى، ولقنه السكان علقة ساخنة وتبين أن الطفلتين ابنتي حارس أحد العقارات الكبرى 7سنوات والصغرى 5سنوات، وقام المتهم باستدراجهما وذهب بهما إلى أرض زراعية بنهاية شارع الـ55، وتم إحضار والد الطفلتين واصطحابه والمتهم والطفلتين بمعرفة أفراد الشرطة للقسم لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم، تحرر المحضر رقم 11336جنح قسم ثان المحلة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock