حاجات لازم تخلى بالك منها وانت بتعقم الكمبيوتر أو الموبايل



نحتاج أيضًا إلى الحفاظ على أدواتنا نظيفة في هذه المعركة ضد Covid-19، وفيما يلى مجموعة من النصائح المهمة التى يجب مراعاتها عند تنظيف أدواتك ، بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة:

1- تجنب وصول الرطوبة إلى منافذ الأجهزة، فيجب أن تتأكد من عدم رش أي سائل مباشرة على جهازك، تذكر أن الهدف هو الحصول على جهاز نظيف يمكنه العمل فى النهاية.

2- استخدم واقيات الشاشة، حيث تحتوي بعض الأجهزة الذكية على طلاء مقاوم لبصمات الأصابع على أدواتها، ويمكن أن تتلف هذه المنتجات عند تعرضها لمنتجات التنظيف الكاشطة، لذلك ، من الآمن استخدام واقي الشاشة قبل استخدام مطهر.

3- تأكد من عدم تسرب الماء أو أي محلول آخر إلى منفذ USB أو الميكروفون أو أي فتحات أخرى في جهازك.

4- لا توجد منتجات خاصة لتنظيف الادوات، فيمكن يمكن استخدام محلول الماء و 70٪ من كحول الأيزوبروبيل، فقط قم بتطبيق هذا الحل على قطعة قماش صغيرة خالية من الوبر لتنظيف لوحات مفاتيح الكمبيوتر المحمول والأسطح الخارجية للهواتف والأجهزة اللوحية.

5- يمكن استخدام مناديل مطهرة، وهي المناديل المستخدمة لتنظيف الجلد والأسطح لقتل الجراثيم والفيروسات على الأجزاء الخارجية غير المسامية من هواتفك المحمولة.

6- تأكد من جفاف جميع الأسطح قبل تشغيل الطاقة فى جهازك.

7- لا تنس أن تغسل يديك لمدة 20 ثانية على الأقل بعد تنظيف أدواتك.

الرابط المخصتر للمقال:
الوسوم

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock