خانت زوجها “عشنا يومين حلوين في شقة مفروشه



طلت خدعة “ابتسام” اسم مستعار، على زوجها المخدوع بعدما حاكت قصة اختطاف وهمية بعد تغيبها عن منزل أسرتها عدة أيام لكن سرعان ما انفضح الأمر وانكشفت الخديعة، إذ كشف رجال المباحث تفاصيل الواقعة المختلقة من قبل الزوجة اللعوب والعشيق الطماع.

التفاصيل بدأت بمنشور على فيس بوك، مضمونه تغيب زوجة وطفلها “عام ونصف”، من منطقة شبرا الخيمة، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة ظنًّا من الأسرة أن الزوجة المتغيبة خطفتها عصابة أعضاء بشرية.

أيام قليلة وظهرت الزوجة المتغيبة، رفقة رضيعها تبكي وتسرد قصة وهمية: “سواق ميكروباص خطفني وأنا راجعة من عند بيت أبويا في الإسماعيلية وسرق متعلقاتي والدهب اللي كنت لابساه ورماني بعد ما احتجزني عدة أيام في شقة مهجورة”، القصة انطلت على الزوج وأسرة السيدة، لكن رجال مباحث قسم شرطة شبرا الخيمة ثاني لم تقنعهم تلك التفاصيل وأمام أسئلتهم ومناقشتهم تلعثمت وترددت وانهارت تسرد تفاصيل مغايرة عن تلك التي حكتها للزوج.

“يابيه أنا كنت عند شخص اتعرفت عليه من كام شهر وأغواني إني أهرب واروح له ولما حسينا إننا هننكشف اختلقنا القصة بعد ما خد مني الدهب والفلوس اتأجرنا شقة في القاهرة”.

تابعت الزوجة “بعنا جزء من مصوغاتي بمبلغ 8 آلاف جنيه ودفعنا منهم إيجار الشقة وعشنا كام يوم حلوين”.

أمن المنوفية يُلقي القبض على المتهم الرئيسي في واقعة سحل مسن في الشارع
نزلت اعترافات الزوجة كالصاعقة على رأس الزوج المخدوع الذي قرر على الفور تحريك دعوى زنا ضدها مستندا إلى اعترافاتها في محضر الشرطة وقال لفريق البحث المكلف بكشف غموض تغيب المرأة “مش هقدر اتكلم دي خدعتني مرتين، الأولى بعمل علاقة عاطفية والتانية لما كدبت عليّ وضيعت دهبها وفلوسي على الخاين”، وألقى رجال المباحث القبض على عشيق المتهمة”

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تداولوا منشورا عن تغيب زوجة بمنطقة شبرا الخيمة، وطفلها، وحرر زوجها محضرا في قسم الشرطة، بتغيبها وحال عودتها ذهبت رفقته إلى قسم الشرطة وحررا محضرا باتهام شخص مجهول “سائق باختطافها لكن رجال مباحث قسم الشرطة كشفوا حقيقة الواقعة واختلاق الزوجة للواقعة رفقة عشيقها، فتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته إلى جهات التحقيق التي قررت حبسهما على ذمة القضية.

 هذا الخبر منقول من : القاهرة 24

الرابط المخصتر للمقال:
الوسوم

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock