افضل تطبيقات للحماية من الفيروسات على هاتفك



اهلا فيكم شباب وشبات

النهاردة سننطلق من موقع كلامنجى بـ أفضل  5 تطبيقات للحماية من الفيروسات على هواتف اندوريد مجانا وطبعا التطبيقات غنيه عن التعريف بس دول افضلهم وبالترتيب .. ومتنساش تتابعتا على صفحتنا لمزيد من التطبيقات والشروحات والدروس ولو احتجت حاجة احنا فى خدمتك فريق عمل كلامنجى لكل حاجة.

1- ” 360 Mobile Security” : تطبيق حماية آمن وخفيف ومظهره أنيق، ويقوم بمسح البرامج المصابة بالفيروسات تلقائيا.

   2- ” Avast Antivirus” :اسم معروف في مجال حماية الهواتف، وهو من أعلى التطبيقات تصنيفا ويقوم بمنع دخول البرمجيات الخبيثة على هاتفك.

3- “AVG Antivirus” : وهو أكثر التطبيقات استخداماً حيث تم تحميله من قبل أكثر من 70 مليون مستخدم حتى الآن، وهو تطبيق قوي في مكافحة الفيروسات على هاتفك.

   4- ” Avira Antivirus” : تطبيق معروف في مجال حماية الهواتف من الفيروسات، وهو الوحيد الذي يقوم بإزالة البرمجيات الخبيثة بنسبة 100 %.

 

5- “ESET Mobile Security & Antivirus” : هذا التطبيق لم يكن مشهوراً من قبل، ولكنه في الآونة الأخيرة أثبت أنه من أقوى تطبيقات الحماية. N

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock