رد ناري من أزارو على اتهامه بتراجع مستواه



رد ناري من أزارو على اتهامه بتراجع مستواه أكد وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أنه يعمل جاهدا للظهور بشكل جيد بالقميص الأحمر، ومساعدة زملائه من أجل الخروج من المواجهات بأفضل النتائج.

وقال أزارو في تصريحات تليفزيونية لفضائية الأهلي: “أصب كل تركيزي في الملعب لكي أساعد زملائي وأسعد الجماهير التي تحبني واحترم كل الآراء”.

وأضاف: “كانت تتردد أقاويل بأنني لن أشارك بشكل جيد بعد تعثر عرض الاحتراف الصيني المقدم لي، هذا الكلام غير صحيح، وأكاذيب تصدقها الناس”.

وطالب أزارو، الجمهور بعدم تصديق كل ما يثار وتحكيم العقل وسماع الكلام من مصدره وعدم الالتفات للشائعات، مشيرا إلى أنه يجتهد في كل مباراة كي يسعد الجماهير ويتعامل مع كل مباراة بجدية.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لافتتاح مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة الإسماعيلي على ملعب استاد السلام في التاسعة من مساء اليوم.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock