اغتصاب مسنة داخل شقتها فى الجيزة



قام شاب على اغتصاب سيدة مسنة، داخل شقة في العمرانية، حيث فوجئت باقتحامه لشقتها عن طريق كسر نافذة إحدى الغرف المطلة على الشارع بالطابق الأرضي، ثم قفز داخل الشقة وأشهر “مطواة قرن غزال” في وجه السيدة ومنعها من الاستغاثة بالجيران وهددها بالقتل، واغتصبها بعد أن وضع السكين على رقبتها، ومنع مقاومتها حتى نال ما أراد وقبل أن يفر هاربا سرق مبلغ 6 آلاف جنيه وهاتفا محمولا.

وقالت المجنى عليها أمام النيابة العامة، إنها شعرت بحركة المتهم داخل غرفتها، وفوجئت به يهجم عليها فوق سرير غرفتها وشل حركتها ووضع مطواة على رقبتها ويكتم صوتها عن طريق وضع يده على فمها وهددها بالقتل فاستسلمت له، وأمرها بخلع ملابسها فتوسلت إليه ليتركها إلا أنه رفع جلبابها عنها وجردها مما يستر عورتها، واغتصبها ولم يرحم دموعها، ثم أجبرها على تسليمه أموالها وهاتفها المحمول وتمكن من الهروب من الشقة، وبعد اتصلت بنجلها واستغاثت به فاصطحبها إلى قسم الشرطة لتحرير محضرا بالواقعة.


تحريات المباحث أكدت صحة رواية المجنى عليها، واستمعت لأقوال شاهدة عيان وهى جارة الضحية من سكان العقار الخاص بالمجنى عليها التى قالت إنها حضرت على صرخات المجنى عليها مستغيثة بها عقب تعرضها للواقعة، وأبصرتها فى حالة انهيار ممسكة بملابسها لستر عورتها فأبلغت نجلها لإبلاغ الشرطة.


تم ضبط المتهم وبتفتيشه عثر بملابسه على مبالغ مالية وهاتف محمول وعلى سلاح أبيض، وبمواجهته اعترف بجريمته زاعما أنه كان فى حالة سكر، لكن تحريات المباحث استبعدت رواية المتهم وأكدت أنه كان فى كامل إدراكه، ثم قررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات وإحالة الضحية إلى الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليها، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ

الرابط المخصتر للمقال:
الوسوم

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock