هل أجرت انتصار عمليات تجميل تسببت في تغيير ملامحها بهذه الطريقة؟



نشرت انتصار صورة حديثة لها تظهر فيها بإطلالة مختلفة تمامًا، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.
وفي الصور تظهر انتصار بملامح مختلفة عن تلك التي عرفها بها الجمهور، ما دفع بعض متابعيها للحديث عن سبب التغيير، وإن كانت الفنانة الشهيرة قد أجرت أيّ عمليات تجميل مؤخرًا.


انتصار

بعض المقربين من انتصار، أكدوا في تصريحات خاصة لـ”سيدتي نت”، أنها لم تلجأ للجراحة بل لبعض مستحضرات التجميل الحديثة، إلى جانب لجوئها لوضع المكياج بطريقة مختلفة، جعلت ملامحها تبدو مغايرة للمعتاد. بالإضافة إلى اختيارها لنمط مختلف من الملابس، وطريقة تصفيف الشعر، كلها أسباب ساعدت في ظهورها بهذا الشكل المختلف.
يُذكر أنّ انتصار عُرفت من خلال مشاركتها في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات، مثل: “سهر الليالي”، و”واحد صحيح”، وغيرها من الأعمال الفنية، كما عُرفت كمقدمة برامج من خلال برنامج “نفسنة” الذي تشارك في تقديمه مع عدد من النجمات، منهنّ: بدرية طلبة، وهيدي كريم، فيما انسحبت منه شيماء سيف بعد أزمة مع إدارة القناة.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock