رد ناري من محمد فضل على تركي ال شيخ



رد محمد فضل على هجوم تركى ال شيح له، نفى محمد فضل مدير التعاقدات في الأهلى، تصريحات تركى ال شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، التى قال فيها أن محمد فضل طلب منه العمل في قناة بيراميدز، واشتعلت الأزمة بين تركى ال شيخ ومحمد فضل على مواقع التواصل الاجتماعي، وبات كلاً من تركى ال شيخ ومدير تعاقدات الأهلى محمد فضل ينشرون تصريحات عبر حسابتهم الشخصية بموقع “فيس بوك” أو تصريحات صحفية، ولم يتوقف تركى ال شيخ على مهاجتمه محمد فضل على “السوشيال ميديا”، كما أن رد محمد فضل على تركى ال شيخ أثار غضبه وجعله يهاجمه ويوجه له رسالة، وتداول رواد “فيس بوك” تصريحات محمد فضل وتركى ال شيخ.

أزمة تركى ال شيخ مع محمد فضل

قال محمد فضل فى تصريحات صحفية رداً على هجوم تركى ال شيخ له ، ” لن أرد هذه المرة على هجوم أحد الأشخاص ضدي احترامًا للشعب السعودي لا سيما أنه يشغل منصبا كبيرا في السعودية، إذا أخطأ هذا الشخص مرة أخرى في حقي وهاجمني فلن ألتزم الصمت وسأرد بقوة، أنا رجل قانون وأعرف أجيب حقي كويس، المرة القادمة سيكون ردي عليه بالقانون واللسان”.

اقرأ أيضًا تركي ال شيخ بعد فوز بيراميدز علي إنبي: الحمد لله
والجدير بالذكر أن تصريحات محمد فضل أثارت غضب تركى ال شيخ وجعلته يرد على حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”، قائلاً “يا كذاب أرجع أقول لك مدخلش الشعوب. يا تافه ليس أنا اللي اتصل بي بلال علام للعمل في القناة وسألته عن راتب ميدو وأنني لا أقل عن ميدو في الحجم وتم رفض الفكرة تمامًا لأنك فاشل في عملك وكان لك موقف في البطولة الرمضانية. يا تافه أرجع أقول لك لا تدخل الشعوب أنت أتفه من أن تمثل شعب مصر العظيم”.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock