قبل طرح أغنيته الجديدة “الملك”… محمد رمضان يحتاج “تصريح غناء”



يبدو أن نجاح أغاني الممثل محمد رمضان، وفي مقدمتها أغنيته الأخيرة “نمبر وان” سيشعل أزمة كبرى بينه وبين نقابة المهن الموسيقية في مصر. فقبل ساعات من طرح أغنيته الجديدة “أنا الملك” وإعلانه عن رغبته في تقديم أغنياته عبر حفلات عامة، بدأت النقابة مناقشة الوضع القانوني لرمضان، بعدما تأكدت أنه يمارس الغناء “بدون تصريح” وهو ما يشكل جريمة، وفقا للقانون المصري.
نقابة المهن الموسيقية تلقت طلبا _لم يكشف عن اسم مقدمه_ للبت في أحقية محمد رمضان بممارسة مهنة الغناء وإصدار أغنيات خاصة خارج سياق أعماله الدرامية، ومنها أغنية “نمبر وان” التي حققت مؤخرا نجاحا عبر موقع اليوتيوب بعدد مشاهدات يقترب من 35 مليون في شهر واحد فقط.

ومن المنتظر أن يناقش مجلس النقابة، في اجتماعه القادم، ملف “محمد رمضان” لتحديد وضعه القانوني. وعلم “سيدتي نت” أن نقيب الموسيقيين هاني شاكر يرفض الصدام مع النجم الشاب وسيطالبه أولا بتصحيح وضعه القانوني ويدعوه للتقدم بطلب للحصول على تصريح بالغناء وسداد الرسوم الخاصة عن أغنياته الأخيرة، وإذا تجاهل الطلب، سيتم توجيه تهمة “الغناء بدون تصريح” وتحريك الدعوى القانونية رسميا.
يذكر أن محمد رمضان يستعد لطرح فيديو كليب جديد اليوم السبت بعنوان “الملك” ونشر صورة بالأمس من كواليس التصوير، ويتم بث الأغنيات حصريا عبر القناة الرسمية المملوكة لرمضان على موقع اليوتيوب، بالتنسيق مع موقع أنغامي.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock