وصفات طبيعية من الفواكه لتفتيح البشرة.. تعرفي عليها



فواكه الصيف لها فوائد عديدة، فضلًا عن طعمها اللذيذ، وأهميتها الصحية للجسم والمناعة، لها نفس الأهمية والفوائد للبشرة من الخارج، حيث يمكن استغلال فواكه الصيف بأفضل طريقة للحصول على نضارة وجلد صحي.
كما أن غالبيتها تحتوي على مرطبات طبيعية تساعدك على التخلص من مشاكل جفاف الصيف.
ومن الماسكات التي يمكنك تطبيقها باستخدام الفواكه:
– الموز وزيت اللوز والزبادي: اخلطي نصف حبة من الموز مهروسة مع ملعقة صغيرة من زيت اللوز وملعقة صغيرة من الزبادي، ضعيها على وجهك مدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر، حيث يساعدك هذا الماسك على مد البشرة بالبروتينات والفيتامنيات التي تحتاجها، كما أنها تحتوي على الكالسيوم والمغنيسيوم، الذي
يعيد الحيوية للبشرة المرهقة، بينما يعتبر الزبادي واللوز ملطفًا طبيعيًّا للبشرة لحمايتها من درجات الحرارة العالية.
– العنب والشوفان والخيار والزبادي: اخلطي ملعقتين كبيرتين من العنب المهروس، مع ملعقة صغيرة من الشوفان وملعقة صغيرة من الزبادي وشرائح الخيار، ضعي الخليط على بشرتك لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء.
يحتوي العنب على الجلوكوز المغذّي للبشرة، والكولاجين الذي يعيد حيويتها، ويزداد الترطيب مع الزبادي والشوفان، ومع لمسة الخيار تصبح بشرتك لامعة وصحية.

الوفد

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock