مصدر أمني يكشف السبب لـ انفجار سيارة في الدقي



قال مصدر أمني بالجيزة إن الفحص الأوّلي لحادث انفجار سيارة بالقرب من مطلع كوبري أكتوبر بشارع البطل عبد العزيز في الدقي، أكد أن الانفجار حدث بسبب ماس كهربائي في دائرة السيارة بسبب سخونتها الشديدة، وتسبب في امتداد النيران لسيارة ميني باص تصادف مرورها بجانبها.

وأضاف المصدر أنه لا صحة لما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي بوجود قنبلة داخل السيارة أدت لانفجارها، مشيرا إلى أن خبراء المفرقعات بالحماية المدنية بالجيزة ما زالوا يواصلون عملهم من أجل الوقوف على أسباب الانفجار والحريق بشكل كامل.

وكانت سيارة ملاكى بمطلع كوبرى أكتوبر في الدقي، تفحمت بعد اشتعال النيران فيها إثر انفجارها، حيث طالت النيران سيارة ميكروباص تصادف مرورها بجوار الملاكي لحظة الانفجار، بجانب تضرر 4 سيارات أخرى.

وعلى الفور، هرعت سيارات الإسعاف لموقع الحادث لإسعاف المصابين ونقلهم لأقرب مستشفى، كما انتقل رجال المرور إلى المكان لرفع آثار الحادث وتسيير حركة الطريق، في الوقت الذي لم يتم التأكد من وجود وفيات من عدمه.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock