شعبان عبد الرحيم يكشف حقيقة احتجازه في المطار بتهمة الاتجار في العملة



منذ ساعات انتشر خبر يفيد باحتجاز الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم أمنيًّا، في مطار قرطاج الدولي بتونس، بتهمة الاتجار في العملة، وهو ما كشفه الفنان الشعبي الشهير بـ”شعبولا”، في تصريحات خاصة لـ”سيدتي نت”، أوضح خلالها حقيقة الخبر الذي تم تداوله على نطاق واسع في المواقع الالكترونية خلال الساعات الماضية.

شعبان بدأ حديثه بقوله :”كان معايا 3 آلاف دولار” فقط، هل كده أبقى أنا تاجر عملة؟” وأضاف: “أحد العاملين في فرقتي كان يحمل ألفي دولار، فاعتبرت السلطات التونسية أني صاحب المبلغ كله “5 آلاف دولار” وهذا غير حقيقي”.

ويكمل شعبان قائلًا: “السلطات التونسية قامت بمصادرة أموالي، وتم احتجازي في المطار لساعات عدة”، ويضيف :”ما حدث معي أمر غير مقبول، فهو يحمل إهانة واضحة لي ولأعضاء فرقتي،إلى جانب أنّ المبلغ الذي تمت مصادرته، بالنسبة لي في الوقت الحالي يعدّ مبلغًا كبيرًا، فأنا لم أعد أحيي العديد من الحفلات كما في السابق، وهو ما يعني أنّ مصادرة هذا المبلغ سيؤثّر عليّ معيشيًّا، لذا فقد تقدمت بشكوى للسفارة التونسية في مصر، وفي انتظار ردهم لإعادة مستحقاتي المالية وكذلك المبلغ الذي تم مصادرته من عضو فرقتي”.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock