شيرين عبد الوهاب تلجأ إلى القضاء بسبب هذا الحفل



نفت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، ما تردد مؤخرًا عن عزمها تقديم حفل غنائي لجمهور الساحل الشمالي بشهر أغسطس الجاري، مؤكدة أنها لم تتعاقد على هذا الحفل من الأساس، وستقوم بمقاضاة كل من يروج لهذه الحفلات “المزعومة”.

وقالت شيرين في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر: ما ورد من أخبار في الآونة الأخيرة حول اتفاق مزعوم بين شيرين عبدالوهاب، وبين أحد الأطراف، على إقامة حفل غنائي في الساحل الشمالي في شهر أغسطس الجاري، نؤكد أنّ هذه أخبار لا أساس لها من الصحة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد من أذاع وروّج لهذه الشائعة، وسنحمّله المسؤولية القانونية كاملة.


شيرين عبدالوهاب

يُذكر أنّ شيرين تعاقدت على إحياء حفل غنائي في العاصمة البريطانية لندن يوم 25 أغسطس الجاري، للاحتفال بعيد الأضحى المبارك مع الجالية العربية في أوروبا، كما تتأهب لبدء الحملة الدعائية للترويج لألبومها الجديد.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock