أضرار مُرعبة للسكّر المكررعلى الجسم…إكتشفها



اعلن العلماء عن الأضرار البالغة للسكر المكرر، حيث لا يحتوى على ألياف أو معادن أو بروتينات أو دهون أو إنزيمات، ولكن يحتوى فقط على دهون.
فيما يعمل السكر المكرر على سحب الكالسيوم من الجسم مما قد يسبب هشاشة فى العظام، وتأثير سيئ على الأسنان.
وتصل التأثيرات الخطيرة للسكر المكرر للمخ والجهاز العصبى، حيث أن المخ شديد الحساسية والتفاعل مع التغييرات الكيميائية السريعة داخل الجسد.
ومع استهلاك السكر، فإن الخلايا تفقد فيتامين “ب” الموجود بها مما يؤدى إلى تدميرها، ويمنع إفراز الأنسولين، وهو ما يعنى ارتفاع نسبة السكر فى الدم ويمكن أن يؤدى ذلك إلى حالة عقلية مشوشة أو عقل غير سليم، كما أنه يرتبط بالسلوك الإجرامى.
و ينظر بعض العلماء إلى السكر المكرر باعتباره مخدراً حيث ان عملية التكرير تزيل كل العناصر القيمة منه ماعدا الكربوهيدرات، كما تتشابه التركيبة الكيميائية للكوكايين مع السكر، والفارق هو عنصر النيتروجين الموجود فى الكوكايين.
ويتم تكرير السكر من خلال أخذ أغذية طبيعية تحتوى على نسبة عالية من السكر وإزالة كل العناصر منها حتى يبقى السكر وحده، فى حين أن السكر العادى يصنع عادة من قصب السكر أو البنجر.
ومن هنا يتم إزالة 64 عنصراً من العناصر الغذائية خلال عملية التكرير وتشمل كل عناصر البوتاسيوم والماغنسيوم والكالسيوم والحديد والمنجنيز والفوسفات والكبريت. كما يتم تدمير فيتامينات “أ”، و”ب”، و”د”.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock