اتبعي هذه الخطوات في روتينك اليومي لتحدي سموم الجسم



“خمس خطوات للحثول على صحة أفضل”اليوجا وعصير الليمون لطرد السموم من الجسم

يحتاج الجسم إلى بعض الأساسيات اليومية التي تضعه في مأمن من سموم الجسم، تلك الأساسيات تتحول إلى روتين يومي للمحافظة على صحة الجسم وفي السطور التالية ستعرف الطريقة الأمثل لهذا الروتين.

1- تناول كوب من عصير الليمون الدافىء عند الاستيقاظ لإحتوائه على فيتامين C الذي من شأنه حماية الكبد والجسم من السموم، ويرطب الجسم بعد فترة الجفاف الذي يلقاها خلال النوم.

2- بعد احتساء مشروبك الصباحي عليك ممارسة اليوجا لبضع دقائق، والتي تتمثل في التأمل أو في وضعيات أخرى منها التواء العمود الفقري لطرد السموم من الجسم بطريقة سهلة وفعالة، بل أن تلك الطريقة تنشر الطاقة الإيجابية في الجسم.

3- تناول القرنبيط و البروكلي، أو الكرنب الأخضر على وجبة الفطور حتى ولو كانت بكميات قليلة يمكنها حماية جسمك لإحتواء تلك النباتات الخضراء على مضادات للأكسدة والكبريت.

4- اجعل “مساج” الجسم من العادات اليومية يجعل على تنشيط الدورة الدموية، ويمكنك فعل ذلك بطريقة سهلة بإستخدام فرشاة جافة للتدليك.

5- وهناك عشبة تسمى حليب الشوك أو الهندباء يمكن الإستعانة بها في نظامك اليومي، وعمل مشروب أخر منها لتعمل على تطهير الكبد وتقويته، ويقف هذا المشروب لمواجهة السموم ويقوي الجسم وجدران الخلايا.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock