آخر تعليق لحلا شيحة قبل خلع الحجاب



آخر تعليق لحلا شيحة قبل خلع الحجاب

أثارت الفنانة حلا شيحة، الكثير من التساؤلات عقب إعلان عودتها للساحة الفنية من جديد، وخلع الحجاب تدريجيًا، وتداول بعض الصور لها بدون الحجاب عبر وسائل التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكانت «حلا» تعرضت لهجوم من رواد وسائل التواصل الاجتماعي بوضع صور لها من أفلام سابقة ونشرها في الكومنتات كنوع من الاستفزاز، وكان آخر تعليق لها على هذه الواقعة يوم 8 يونيو، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» حيث قالت: «حابة أوضح حاجة بسيطةَ أي حد بيتعمد ينزل لي صورة من أفلامي السابقة على صفحتي لن يستفزني أبدًا بفضل الله والذنب مش أنا اللي حخده ده حيكون كله على الشخص اللي سولت له نفسه الأمر ده».

وتابعت «أنا بخاف الله وحده الحمد لله قوية جدا بالله،و أدعو الله الثبات في كل لحظة في يومي وانا ذقت الحياة بعيد عن الله، وبالقرب منه، ولا اتخيل حياتي تعود كالسابق، والحمد لله انا بنت ناس طيبين وعائلة طيبة، ولي في حياتي السابقة بعض الأخطاء لكن أخطاء بنت في سن صغير شئ وارد».

وأضافت «كل إنسان يخطئ والا فكيف يعرف الصواب، ولولا الندم والتوبة إلى الله والصدق في طلب المغفرة من الله والعفو، والعزم على ترك كل ما يغضب الله بصدق لما كان هذا حالي الآن.

وكل ما مضى من حياتي قادني إلى الله، ومحبته والتعلق به، الدنيا دار اختبار لكل الناس احنا جينا هنا لحكمة عظيمة ولهدف، ولو الإنسان مسألش نفسه وحاسب نفسه كل فترة حيعيش كدة ونفسه هي التي تتحكم فيه وتقوده إلى الهلاك ربما، لازم نسأل نفسنا احنا مين وهنا ليه وايه السبب في وجودنا، أسئلة غيرت حياتي وحياة ناس كتير، واللي بيسأل بصدق غير اللي بيضحك على نفسه بشوية أوهام تريحه، وحيصدقها وخلاص.

علشان كده بقول لأي حد بيحاول على الصفحة يقول كلام عني يضايقني، أقوله متحاولش وصعب تعرف، لأن مصدر قوتي وصبري واستمراري في طريقي من الله القوى المتين، الجبار العزيز، اللي لو كنت تعرف قدره مكنتش حتى فكرت، انك تظلم نفسك ايوة انت فعلًا ظلمت نفسك، أما أنا ففوضتُ أمري إلى الله، والله المستعان على ما تصفون».


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock