سامسونج تطلق هاتفها الجديد Galaxy Note 9 رسميا.. تعرف على المواصفات والسعر



سامسونج تطلق هاتفها الجديد Galaxy Note 9 رسميا تعرف على المواصفات والسعر
أطلقت شركة سامسونج الكورية هاتفها الجديد Galaxy Note 9 خلال حدث ضخم أقيم اليوم بولاية نيويورك الأمريكية.

ويأتي الهاتف بشاشة Super Amoled بقياس 6.4 بوصة، وأبعاد 9:18.5 ومحمية بطبقة زجاج Gorilla Glass 5 لحمايتها من الخدش والأتربة.

ويعتمد هاتف Galaxy Note 9 على معالج سنابدراجون 845 الأقوى على مستوى العالم والذي يتيح سرعة أكبر 33% من نسخة Note 8 السابقة.

أما كاميرا هاتف Galaxy Note 9 فهي مزدوجة وتأتي بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة 2.4f و 1.5f بتقنية الذكاء الاصطناعي، في حين تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل.

ويضم الهاتف ذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت، مع وجود نسخة أخرى بذاكرة تخزين 512 جيجابايت، أما البطارية فتأتي بقوة 4 آلاف مللي أمبير وهي من أفضل البطاريات التي طرحتها سامسونج في سلسلة النوت، وقالت عنها الشركة أنها كافية للعمل الشاق طوال اليوم.

ومن المميزات الجديدة في هاتف Galaxy Note 9 هو تزويد قلم S Pen بخاصية الاتصال عبر البلوتوث، مما يمكن المستخدمين من التقاط الصور وعرض وتشغيل الفيديوهات وإرسال رسائل وترجمة كلمات عن بعد.

ولم تفصح الشركة عن سعر الهاتف، إلا أن التوقعات تشير إلى أن سعره لن يقل عن 900 دولار للنسخة ذات 128 جيجابايت، في حين ستصل نسخة ال 512 جيجا إلى حوالي 1100 دولار.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock