مفاجأة لربات البيوت.. غسيل السجاد بدون ماء وبأقل مجهود



تحرص السيدات قبل العيد على غسيل السجاد ويعتبر غسيل السجاد بدون ماء من أكثر المفاجآت لربات البيوت خاصة أنه من أكثر الأعمال الشاقة على ربة المنزل ويحتاج للكثير من المجهود.

غسيل السجاد بدون ماء :
لذلك تقدم خبيرة الاقتصاد المنزلى “هبه محمد ” حيلة سهلة وسريعة وبدون مجهود لغسل السجاجيد والتخلص من البقع العالقة بها كل ماعليك فعله هو رش كمية كبيرة من ملح الطعام على السجاد المراد تنظيفها وتركه لمدة ساعة ثم القيام بكنسها بمكنسة خشنة.

غسيل السجاد المتسخ جدا بدون ماء :
وأشارت إلى أن السجاجيد ذات الأوساخ الشديدة يفضل رش ملح الليمون مع ملح الطعام وتركه ساعة ودعكة بالفرشة جيدا وتركة نصف ساعة أخرى وكنسة بعد ذلك وستحصلين على أفضل النتائج فى خلال وقت بسيط وبدون مجهود مع سحب الطاقة السلبية فى المنزل فقد أثبتت أغلب الدراسات أن الملح يساعد فى تخلص الإنسان والأماكن من الطاقة السلبية. نقلا عن صدي البلد

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock