Oppo Find X | اجمل هاتف لسنة 2018 لازم تدخل تشوفو



بالتفاصيل والصور والفيديو دة اكبر موضوع شامل عن أوبو فايند اكس هاتف المستقبل

صور Oppo Find X

اجمل هاتف بتصميم مميز وخرافي قد يكون من المستقبل موبايل Oppo Find X الموبايل الخرافي من شركة أوبو لسنة 2018, بتصميم متميز ومختلف على الاطلاق عن كل الهواتف الموجودة , شاشة عرض كبيرة تستحوذ على اكثر من 93% من جسم الهاتف , بدون نوتش , مع كاميرات مخفية بداخل جسم الهاتف يتم طلعوها عن طريق سلايدر قوي ومتين في اقل من ثانية حين الحاجه لها , سنتكلم في هذه المقالة عن مواصفات و سعر و أبرز مميزات وعيوب موبايل أوبو الجديد Oppo Find X

 

 

شكل ظهر الفون عند فتح الكاميرا واغلاقها 

الكاميرا تختفى داخل الجهاز ودة هيبان اكتر فى

اخر الفيديو  فى هذا الموضوع ودى صورة توضيحيه

 

 

 

نشوف اول حاجة الكامير وجودتها فيديو

مواصفات Oppo Find X :
-يدعم الاتصال بشبكات جيل ثاني وثالث ورابع عن طريق شريحتين اتصال نانو .
-وزن الهاتف 186 جرام مع تصميم زجاجي محمي من الامام والخلف ب Gorilla Glass 5 مع اطار معدني قوي .
-ابعاد الموبايل 156.7×74.2×9.4 مم .
-شاشة كبيرة 6.42 بوصة بنوع AMOLED ودقة عرض 1080×2340 بيكسل بكثافة بيكسلات 401 بيكسل لكل بوصة مع ابعاد 19.5:9 مع وجود حماية على الشاشة كورنج جوريلات جلاس 5 .
-يأتي بأندرويد أوريو 8.1 مع واجهة تشغيل جديدة ColorOS 5.1 .
-أقوى معالج حالي من سناب دراجون وهو Snapdragon 845 , ثماني النواة اربعة يعملوا بتردد 2.8 جيجا هرتز والاربعة الأخرين يعملوا ب 1.7 جيجا هرتز مع معالج رسومي Adreno 630 ولا شك ان اداء هذا المعالج ممتاز وموفر للطاقة فهو بمعمارية 10 نانو فقط .
يأتي الهاتف بثلاثة نسخ :
– النسخة الأولى العادية بمساحة 128 جيجا مع 8 جيجا رام وبطارية 3730 مللي أمبير .
– النسخة الثانية بمساحة 256 جيجا مع 8 جيجا رام و بطارية 3400 مللي عبارة عن بطاريتين 1700 مللي يعملوا مع بعض ويتم شحنهم في 35 دقيقة فقط من 0 لـ 100 % .
– النسخة الثالثة بأسم Lamborghini Edition بمساحة 512 جيجا مع 8 جيجا رام ونفس بطاريات النسخة الثانية بالاضافة الي ظهر الموبايل أصبح رياضي بلون كربون فيبر أسود مع شعار شركة لامبورجيني الشهير .
-النسخة الأولى والثانية من الهاتف تأتي بالألوان : أزرق مع أسود , أحمر مع أسود كما بالصور , والنسخة الثالثة كما ذكرنا بلون أسود كربون فايبر .

الوان النسخة الاولى والثانية من اوبو Find X:

لا يتواجد بالهاتف مستشعر بصمة أصبع والاعتماد فقط على خاصية 3D Face Unlock عن طريق الكاميرا الامامية التي سنتكلم عنها بالتفصيل في الفقرة التالية .
كاميرات الهاتف الامامية والخلفية موجودة بداخل الهاتف ويتم طلوعها عن طريق موتور سريع فيتم طلوع الكاميرا في زمن نصف ثانية وتم اختبار هذا الموتور حوالي 300 الف مرة طلوع ونزول بدون مشاكل وهي فترة ممتازة فهي تعادل استخدام طبيعي حوالي 8 سنين , كما ان هذا الموتور طارد للاتربة مما سيحافظ على عمر الموتور بدون مشاكل , كما ان الهاتف به سنسور ليتم غلق السلايدر عند سقوط الهاتف ليحافظ على الموتور الخاص بالكاميرات .
الكاميرا الخلفية مزدوجة الاساسية 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.0 مع مثبت بصري والكاميرا الثانوية 20 ميجا بيكسل بنفس فتحة العدسة مع فلاش مزدوج LED وامكانية تصوير فيديو 2160p@30fps وتدعم الكاميرا الذكاء الاصطناعي .
الكاميرا الامامية 25 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.0 وتدعم ايضا الذكاء الاصطناعي والعزل والبورتريه .يدعم تشغيل نظارات الVR لأنه يدعم الجيروسكوب .

يأتي الهاتف النسخة الأولى العادية بمساحة 128 جيجا مع بطارية 3730 مللي أمبير بشحن سريع VOOC بشاحن 5V/4A مع منفذ USB Type C .
اما عن النسختين الثانية والثالثة بمساحات 256 جيجا و 512 جيجا ببطارية 3400 مللي أمبير بشحن فائق السرعة SuperVOOC بشاحن 5V/10A مع منفذ USB Type C .

https://www.youtube.com/watch?v=JwzHYXf8JdA

 

مميزات أوبو فايند اكس Oppo Find X :

شاشة كبيرة اموليد تكاد بدون حواف تقريبا ومحمية بطبقة حماية ضد الخدش .
تصميم خيالي جديد مع فكرة سلايدر لخروج ودخول الكاميرات .
اقوى معالج من سناب دراجون موجود بالهاتف ليدل على أفضل اداء بدون شك .
بطارية كبيرة تدعم شحن سريع جدا .
دعم خاصية 3D Face ID للتعرف على مالك الهاتف عن طريق 15,000 نقطة مما يدل على أمان كبير بالهاتف .

 

عيوب أوبو فايند اكس Oppo Find X :
عدم وجود مستشعر بصمة أصبع عادي والحاجة الي انتظار نصف ثانية لخروج الكاميرا الامامية بالسلايدر والتعرف على الوجه وفتح الهاتف .
تخانة كبيرة للهاتف تصل الي 1 سم وذلك بسبب سلايدر الكاميرات المتواجد بداخل الهاتف .
ارتفاع سعر الهاتف .
لا يدعم تركيب كارت ميموري ولا يوجد منفذ سماعات 3.5 مم .

محتويات صندوق الهاتف :
الهاتف – الشاحن – سماعات أذن عالية الجودة – دبوس معدني – كتيبات التعليمات والضمان

 

اذا عجبك الموضوع لا تنسا بتقيم المقال ومتابعتنا على الفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

 الفيسبوك اضغط هنا   |  قناه اليوتيوب اضغط هنا واعمل اشتراك  |  صفحتنا على تويتر اضغط هنا

 

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock