تعرف على أسعار اللحوم في المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين



تعرف على أسعار اللحوم في المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين

قال أحمد كمال، معاون وزير التموين، إنه هناك خطة تتبعها الوزارة لاستقبال عيد الأضحى المبارك من خلال تكثيف المعروض من السلع واللحوم المجمدة والطازجة استعدادا لعيد الأضحى، موضحا أنه سيتم طرح 8000 رأس من الماشية التي سيتم ذبحها تمهيدا لبيعها بسعر 45 جنيها للكيلو، و1200 طن من اللحوم المجمدة بسعر45 جنيها للكيلو، و1400 طن دواجن بسعر 33 جنيها للكيلو.

وأضاف “كمال” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي كمال ماضي في برنامج ” الحياة في مصر ” المذاع على قناة “الحياة”،:” طرح 15 ألف ذبيحة ضأن بسعر 90 جنيها للكيلو و2600 خراف حية بسعر 62 جنيها قائم، في 56 شادرا على مستوى المحافظات و1259 مجمعا استهلاكيا.

وبسؤاله عن الأوكازيون الصيفي، قال معاون وزير التموين، إن عدد الشركات المشاركة في الأوكازيون أكثر من 2500 مشترك، وهناك رقابة من وزارة التموين على تلك المحلات للتأكد من عدم وجود عروض وهمية.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock