هيفاء وهبي تعلن عن جديدها “جنّ الصبي” من ألبومها المقبل “حواء”



أعلنت الفنانة هيفاء وهبي عن إستعدادها لطرح أغنية جديدة بعنوان “جن الصبي”.
الأغنية باللهجة اللبنانية وهي ستكون إحدى أغنيات ألبوم هيفاء الجديد الذي سوف تطرحه خلال الأيام المقبلة، والذي يضم 15 أغنية باللهجتين المصرية واللبنانية، منها “كان زمان”، “إضحك”، “وحشني”، “إجمدي”، “في يوم من الأيام”، “مزيكا”، بالإضافة الى أربع أغنيات كانت طرحتها سابقاً وهي “توتة”، “قّلها بحبك”، “ما تيجي نرقص”، و”أهضم خبرية”.

وتتعاون هيفاء وهبي في الألبوم مع عدد من الشعراء منهم أمير طعيمة، تامر حسين، عزيز الشافعي، شادي نور، عمرو المصري، أحمد عادل توفيق، كما شاركت هيفاء في كتابة بعض الأغاني، أما الملحنين الذي تعاونت معهم فهم محمد وزيري، محمد يحيى، عزيز الشافعي، أحمد برازيلي، بلال سرور وخالد جنيدي، وتولى تولّى التوزيع هادي شرارة، شريف مكاوي، رامي بلازن، ويحيى يوسف.

وكانت هيفاء اطلت قد عبر حسابها عبر سناب شات بشخصية ” بي هيفاء” وأعلنت أن ألبومها المقبل سيحمل إسم “حواء”.

وكانت آخر اعمال هيفاء أغنية بعنوان “توتة” التي صورتها تحت إدارة المخرج سليم الترك، كما أنها أحيت الأسبوع الماضي حفلاً ضخماً في الساحل الشمالي في مصر.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock