بالصور: حسين فهمي وميرفت أمين يحتفلان بعقد قران ابنتهما منة



احتفل الفنان حسين فهمي وزوجته السابقة النجمة ميرفت أمين، بعقد قران ابنتهما منة على المحامي طارق جميل سعيد في حفل عائلي. وكشف العريس عن أول صورة من مراسم عقد القران عبر حسابه بموقع إنستقرام، معلقا عليه بقوله: لا أحد يهرب من مصيره!

المحامي طارق جميل سعيد، علق على عقد قرانه على منة ابنة الفنان حسين فهمي والنجمة ميرفت أمين، قائلًا: “لا أحد يهرب من مصيره حب حياتي منذ 20 عامًا، أصبحنا سويًا بعد كل هذه السنوات ربنا أرسلها لي مكافأة وأنا محظوظ بذلك.

صورة عائلية عقب عقد القران

وكان طارق أعلن مؤخرا ارتباطه بمنة عبر صفحته على الفيس بوك، وكتب في تعليق على أول صورة جمعتهما: حب حياتى منذ ٢٠ عاما، بقينا مع بعض بعد كل هذه السنوات، ربنا كافأنى بها وأنا محظوظ.

يذكر أن الفنان الكوميدي أحمد فهمي اعترف مؤخرا بحدوث الطلاق بينه وبين منة حسين فهمي منذ أربعة شهور، لأسباب شخصية رفض الكشف عنها، بعد فترة زواج امتدت لثلاث سنوات، وبعد الإعلان بشهر واحد وافقت منة على خطبتها من المحامي طارق جميل.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock