طرح اصناف جديدة من السجائر فى السوق .. ما هي الأسعار ومتى يتم طرحها؟



حكايه
بدأت بعض شركات السجائر، العاملة في السوق المحلي، طرح أصناف جديدة، بأسعار مخفضة، لتناسب شرائح المستهلكين المختلفة.
وقال خالد إسماعيل، مدير العلاقات الحكومية، بشركة جابان توباكو إنترناشيونال (JTI)، إن شركته، وقعت أمس الثلاثاء، عقد تصنيع مشترك مع الشركة الشرقية للدخان، لطرح منتج جديد في السوق.
وأضاف أن “المنتج الجديد اسمه LD وسعره 24 جنيها، وسينزل منه صنفين أزرق وأحمر”.
وقال إسماعيل إن المنتج الجديد سينزل الأسواق مع بداية شهر سبتمبر المقبل.
وأضاف أن المنتج الجديد يعتبر من العلامات التجارية المملوكة لشركة جابان توباكو، وأنه يباع في الكثير من الأسواق العالمية.
وقال إن الهدف من طرح المنتج الجديد “هو تنويع منتجات الشركة لتناسب كافة المستويات الاقتصادية للمستهلكين في مصر، وتناسب قدراتهم الشرائية الحالية”.
وأضاف أن “الشركة لديها منتج وينستون يباع بـ 28 جنيها، وكاميل بـ 34 جنيها، وهننزل بالمنتج الجديد، بحيث يكون سعره وسطي، يناسب احتياجات الكثير من المستهلكين وبذلك نلبي طلب جميع المستويات في السوق المصري”.
وأشار إسماعيل، إلى أن “انخفاض سعر المنتج الجديد، لا يعني أنه أقل جودة، لأننا نحافظ على جودة الإنتاج وفقًا للمواصفات القياسية والمعايير التي تحافظ على جودة المنتج ذو الماركة العالمية”.
وكانت شركة المنصور الدولية للتوزيع، وكيل شركة إمبيريال توباكو العالمية، أعلنت أمس الثلاثاء، عن طرح منتج بالسوق المصري وهو “ويست” بسعر 24 جنيها.
وبذلك يكون في السوق المحلي 3 أصناف من السجائر بسعر 24 جنيها، وهي بال مال، وويست، وLD.
كما أن الشركة الشرقية للدخان “إيسترن كومباني”، أعلنت الشهر الماضي، عن طرح صنف سجائر جديد، باسم كليوباترا جولدن، بسعر 15.5 جنيه للمستهلك، لتكون أقل صنف من حيث السعر في السوق.
وشهدت أسعار السجائر، زيادات جديدة خلال الشهر الماضي، مع بداية تحصيل وزارة المالية، رسوم بقيمة 75 قرشًا على كل عبوة سجائر، لصالح منظومة التأمين الصحي الجديدة.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock