نجم مانشستر يونايتد السابق يوجه صدمة قوية لـ “محمد صلاح”



مع بدء الأنفاس الأولى للبريميليج في موسمه الجديد 2018-2019، وجه نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق بول سكولز صدمة قوية إلي المحترف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، وذلك عقب تصريحات الأخيرة لموقع الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد.
وقال بول سكولز إن محمد صلاح لن يستطيع الحفاظ على لقب هداف الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي مثلما فاز به الموسم الماضي، لافتًا إلى أن النجم المصري على الرغم من أنه افتتح الموسم الجديد بهدف في وست هام في أولى مباريات الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي إلا أنه لن يستطيع الحفاظ على لقب هداف البريميرليج.

وعن توقعاته لهداف الدوري الإنجليزي هذا العام، فتوقع سكولز أن يكون أجويرو هداف الدوري الإنجليزي إذا تمكن من استغلال الفرص الكثيرة التي ستسنح له على مدار الموسم، كما اعتبر أن هاري كين سيكون منافسا قويا بفضل تسديده لركلات الجزاء والركلات الثابتة.
كما أشار أسطورة المان يونايتد السابق، إلى أن مانشستر سيتي حامل اللقب يبقى صاحب الفرص الأكبر، فيما سيكون ليفربول في المركز الثاني، ويونايتد الثالث وتوتنهام في المركز الرابع، واستبعد تشيلسي وأرسنال من المربع الذهبي لعدم وضوح شكل الفريق تحت القيادة الفنية الجديدة لكلا الناديين.
منقول من مصر فايف

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock