محمد صلاح فى جزر المالديف بالصور



نشر محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لكرة القدم مجموعة من الصور

من عطلته في جزر المالديف، حيث قوبلت الصور بتعليقات طريفة من محبيه، وكذلك صديقه ديان لوفرين نجم منتخب كرواتيا الفائز بالميدالية الفضية في بطولة كأس العالم لكرة القدم “روسيا 2018″، والتي غادر منتخب مصر منافساتها بعد ثلاث هزائم في الدور الأول.

وأطل محمد صلاح في صوره بمايوه السباحة، حيث ظهر بمفرده بدون زوجته وابنته مكة، كما نشر المعجبون بعض الصور التي جمعتهم بالنجم المصري على الشاطئ أو في داخل المطار.

صور محمد صلاح من عطلته، قابلها صديقه ديان لوفرين مدافع نادي ليفربول بالمزاح، حيث قام بالتعليق على أحد منشوراته قائلاً: “ماذا؟ ألا زلت تقضي عطلتك؟ استمتع يا صديقي”.. ساخراً من طول الفترة التي أمضاها محمد صلاح في التنقل والاستمتاع بإجازته الصيفية بين دبي وبيروت والمالديف والقاهرة وقريته نجريج التي حضر فيها مؤخراً حفل خطوبة شقيقه نصر.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock