احذر هذه المسكنات المميتة فهي تدمر للكبد وتسبب الوفاة



كشفت دراسة علمية حديثة، أن تناول مسكنات الصداع التي تحتوي على مادة إسيتامينوفين مثل التايلينول والباراسيتامول بشكل مستمر يؤدي في النهاية إلى تدمير الكبد.

وأشارت الدراسة، إلى أن هناك العديد من الأشخاص الذين يتناولون هذه المسكنات للحد من آلام المفاصل والظهر ليبدأ الجسم يطلب الجرعة التي اعتاد عليها بين الحين والأخر، الأمر الذي يتسبب في الإصابة بالنوبات القلبية التي تؤدي إلى الموت.

هذا الخبر منقول من :  الحق والضلال

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock