لو ذقنك وشنبك مابيطلعوش.. متقلقش واعرف السبب



هناك فئة كبيرة من الرجال يعانون من قلة الشعر أو عدم ظهوره فى منطقة الصدر والذقن والشارب، مما يعرضهم للضيق والإحراج نظرا لعدم وجود هذه المشكلة لباقى أصدقائهم فى نفس العمر.
وعن سبب هذه المشكلة قال الدكتور هانى الناظر استشارى الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومى للبحوث سابقا، إن بعض الحالات من الرجال الذين يعانون من عدم ظهور الشعر أو قلة ظهوره فى الأماكن المعروفة عند الرجال مثل الذقن والصدر والشارب والقدمين واليدين، قد تكون بسبب العوامل الوراثية أى عدم ظهور الشعر فى هذه الأماكن عند الأب أو الجد ، والبعض الآخر منهم بسبب مرضى وخصوصا إذا كان لديه شعر خفيف فى هذه المنطقة ثم تساقط مرة واحدة.
وتابع: يعتبر خلل الهرمونات ومرض الثعلبة من أبرز الامراض التى تسبب تساقط الشعر المفاجئ عند الرجال، لذلك على المريض ، اكتشاف الخلل وعلاجه حتى لا تترك آثارا جانبية على مناطق الجسم المختلفة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock