ازاى تجدد باقة اورنج



#باقات    #اورانج     #إيجل    #دولفين    #دراجون    #فوكس

شرح تجديد باقات اورنج بالفيديو   اكواد تجديد باقات اورنج 2018

طريقة تجديد باقة اورانج المختلفة لعملاء الشركة، بعد أن أصبحت الشركة تغطي بشبكتها إلى ما يقرب من 99% من مصر، ووصل عدد مستخدمي أورنج داخل مصر نحو 34 مليون مشترك على خدمات أورنج المختلفة، ومع التطورات المختلفة في هذا المجال تسعى أورانج لتقديم العديد من المزايا والخدمات المميزة لمستخدميها، حيث وفرت الشركة عدد من الباقات المختلفة والتي تتناسب مع كل مستخدم.

أقرأ ايضاً جميع أكواد اورنج

تجديد باقة دراجون
يتم تجديد باقة دراجون تلقائياً إذا كان هناك رصيد للباقة المستخدمة عند التجديد بعد شهر واحد من تاريخ التجديد، وإذا كان الرصيد غير كاف يتم المحاسبة على الأسعار خارج الباقة.

تجديد باقة فوكس
بمجرد شحن الرصيد المطلوب والكافي للباقة يتم التجديد بشكل تلقائي، وفي حالة عدم توفر رصيد كافي للتجديد يتم المحاسبة بالسعر خارج الباقة لحين التجديد.

تجديد باقة دولفين
يمكنك تجديد باقة دولفين في أي وقت مع تجديد صلاحيتها مع تاريخ الشراء الجديد، وفي حالة عدم توفر رصيد كافي للتجديد يتم الحاسبة بالسعر خارج الباقة وهو 19 قرش للدقيقة، كما يمكنك شراء بعض الباقات الإضافية الأخري مثل:

باقة إضافية 60 وحدة بقيمة مالية 3 جنيه
باقة إضافية 120 وحدة بقيمة مالية 5 جنيه
باقة إضافية 400 وحدة بقيمة مالية 10 جنيه

جميع اكواد اورنج 2018

اكواد اورنج 2018

اضغط هنا

 

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock