4 أزمات واجهت محمد صلاح في أوروبا



يعتبر محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول أهم لاعب محترف في تاريخ كرة القدم المصرية ولكن خلال مشوار الاحتراف للفرعون المصري واجه العديد ومن المشكلات والأزمات ولعل آخرها استخدامه للهاتف المحمول أثناء القيادة في مدينة ليفربول وهو ما قد يعرضه لعقوبات ونستعرض في السطور التالية أبرز الأزمات التي واجهت صلاح في أوروبا.

التجنيد قبل الانضمام لتشيلسي
واجه محمد صلاح أزمة في عام 2014 عندما وقع لصفوف تشيلسي حيث فشل في الحصول على رخصة العمل في إنجلترا بسبب عدم حصوله على الشهادة الخاصة بالتجنيد في مصر وبعد تدخل المسئولين نجح «صلاح» في التوصل لحل للأزمة وحصل على أوراق التحاقه بأحد المعاهد في القاهرة من أجل الحصول على شهادة تأجيل للتجنيد ويتم انتقاله للبلوز قادما من نادي بازل السويسري.

أزمة مع فيورنتينا
بعد انتقال «صلاح» إلى روما وعدم استكمال مشواره مع فريق فيورنتينا الإيطالي واجه «أبومكة» أزمة مع الفيولا حيث قرر مسئولو النادي التقدم بشكوى ضد صلاح في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» من أجل تفعيل بند الشراء النهائي من نادي تشيلسي ولكن قبل ذلك كان نادي تشيلسي قد باع صلاح بالفعل لنادي روما وأغلق الـ«فيفا» بعدها القضية وقضي بأحقية انضمام صلاح لنادي روما.

جماهير لاتسيو
وضعت جماهير لاتسيو محمد صلاح في مأزق بعدما قامت بوضع مجسم يحمل صورته برفقة عدد من لاعبي روما على مشانق في أحد الميادين العامة في العاصمة الإيطالية كما تلقى اللاعب تهديدات بالقتل من قبل مجهولين وهو ما أثار الرعب لدى النجم المصري.

أزمة المحمول في ليفربول
ومؤخرا ظهر محمد صلاح بمدينة ليفربول، أثناء قيادة سيارته، وعند وقوفه في أحد الشوارع، طلب العديد من الجماهير نزول اللاعب والتصوير معه، وتجاهل صلاح الجماهير، وأمسك هاتفه، وانطلق بسيارته.

وأصدرت شرطة ميرسيسايد بيانا، عبر حسابها على تويتر، أفادت فيه: «لقد علمنا بمقطع فيديو يظهر فيه لاعب كرة قدم يستخدم فيه هاتفه المحمول أثناء القيادة، وهذا مخالف للقانون، وقد تم تحويل الأمر إلى الإدارة المختصة، شكرا لإعلامنا»
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock