تسريبات.. أبل تعتزم إضافة قلم إلى هواتف آيفون الجديدة



تسريبات “أبل” تعتزم إضافة قلم إلى هواتف “آيفون” الجديدة

تداولت مواقع عبر شبكة الإنترنت شائعات تسريبات عن عزم شركة “أبل” الأمريكية، إضافة خاصية القلم إلى هواتف “آيفون” القادمة، وهي خاصية كان يمقتها المؤسس الراحل ستيف جوبز.
ووفق ما ذكرته صحيفة “صن” البريطانية، فإن ستيف جوبز الذي أسس الشركة وتوفي سنة 2011، كان قد وعد بعدم إضافة القلم إلى هواتف آيفون التي يرتقب أن تصدر في 12 أو 13 من سبتمبر المقبل.
وزودت شركة “أبل” أجهزتها اللوحية بأقلام اللمس سنة 2015 لكنها لم تقم بإضافة الميزة إلى هواتفها بخلاف شركة سامسونج، التي حافظت على الخاصية في هواتف “نوت”.
وقال جوبز عند إطلاق أول هاتف من آيفون سنة 2007، إنه لا أحد يريد قلمًا في الجهاز الذكي، وبالتالي لا داعي لإضافته، وصرّح مازحًا: “أعطانا الإله عشرة أقلام، فما الذي يدفعنا لنخترع قلما آخر؟”.
ويرجح خبراء أن تطرح “أبل” ثلاثة هواتف آيفون هذا الموسم وسط توقعات بأن تضم الأجهزة هاتفًا منخفض التكلفة، بعدما اشتكى البعض من سعر “آيفون X” الباهظ.
ويترقب أن تطلق الشركة هواتفها بشاشات متفاوتة الأحجام، إذ يرجح أن تكون الأولى والثانية من نوع “أموليد” وبحجم 5.8 و6.5 إنشات، أما الجهاز الأرخص فستكون له شاشة “إل سي دي” بحجم 6.1 إنشات.​
هذا الخبر منقول من : مصراوى

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock