فضيحة في مستشفى المنصورة.. وتفاصيل مثيرة وراء إستخراج “فوطة” من معدة مريض



كشفت مصادر أمنية في المنصورة، بأن ربة منزل قد تقدمت ببلاغ عاجل إلى قسم أول المنصورة، تتهم فيه أطباء مستشفى الطوارئ في المنصورة، بنسيان فوطة داخل أمعاء نجلها، وذلك بعد قيامهم بإجراء عملية جراحية له لإستخراج قطعة زجاج صغيرة من داخل أمعاء الشاب، وذلك منذ عدة أشهر.
وقال اللواء “محمد حجي” مدير أمن الدقهلية، بأنه قد تلقى إخطار من العميد محمد شرباس مدير مباحث المديرية، يؤكد وصول بلاغ من من أنيسة. ش. ز 58 سنة ربة منزل، ومقيمة بقرية البهو فريك التابعة لمركز أجا، تؤكد فإن بأن يوم 15 فبراير من العام الجاري، قد شهد القيام بعملية جراحية لنجلها محمد 35 عام، وذلك في مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وهذا لإستخراج قطعة زجاج كانت في أمعاره، وبعد العملية تم التصريح له بالخروج من المستشفى.

ولكن بعدها بساعات شعر بحالة إعياء شديدة وتم نقله إلى مستشفى برج النور الخيرى باجا، حيث تم استخراج فوطة 50 سم فى 50 سم من البطن واتهمت صاحبة البلاغ، كل أطباء الطوارئ بالإهمال الطبي، وتم تحرير المحضر رقم 9756 لسنة 2018 إدارى بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
نقلا عن مصر فايف

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock