بالفيديو: حلا شيحة تظهر للمرة الأولى في “مركز تجميل” أكثر نحافة و”خجولة جدًّا”



بعد ظهورها بالصوت فقط مع الإعلامي وائل الإبراشي، واعتمادها صورها القديمة لتدشين حسابها بموقع انستقرام، ظهرت الفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحة، للمرة الأولى بالفيديو، بعدما وافقت لمصفف شعرها على بث مقطع مصور يكشف تفاصيل تغيير لون الشعر وقصته الجديدة، مع “كتم الصوت”.

حلا شيحة بدت في الفيديو من دون مكياج، وأكثر نحافة من مظهرها قبل الاعتزال، واعتمدت قصة شعر متوسطة الطول، وانتابتها لحظات خجل أثناء مداعبة الكوافير لخصلات شعرها، مع ابتسامات رقيقة، ولكنّ التعليقات على صفحة مصفف الشعر كريم زناتي، جاءت قاسية جدًّا، بعدما قارن المتابعون ما بين اطلالة حلا بالنقاب، وبين وجودها في مركز تجميل مع رجل غريب يداعب شعرها!!

وحظي تعليق بإعجاب عدد كبير من متابعي حلا يقول: الله يهديكِ، أيّ جرأة هذه تخلعين الحجاب ورجل غريب يستكشفه بعد كل هذه السنين، لا أعرف ما نهاية من يتحدی الله بذنبه

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock