بسبب طلبها الغريب.. عريس يترك عروسته ليلة الزفاف



على الرغم من اعتقاد البعض أن قصص الحُب قد تنتهي بالزواج، إلا أن الواقع قد يكون مُعاكسًا لتلك الفكرة، خصوصًا إذا اختلف الشريكان بوجهات النظر، أو بالميول لأشياء مُحددة بعينها.
وعلى هذا الجانب شهدت، بلدة الصين واقعة غريبة من نوعها، حيث قرر عريس ترك عروسته ليلة الزفاف بسبب تقدمها له بطلب غريب، وكانت العروس التي تُدعى “شياو جينغ” طلبت من شريكها التغلب على مخاوفه، من الأماكن المرتفعة، وعبور جسر جبل فوكي، البالغ ارتفاعه 360 مترًا، كمهرًا لها لإتمتم الزواج.
وحسبما ذكر موقع “أوديتي سنترال”، وقفت مرتدية فستان زفافها، أمام سيارة وحقيبة أموال، وهي تراقب حبيبها قبل أن يفعل ما طلبته منه، قائلة: “رغم سعادتي بحبك 3 سنوات، لكني لا أستطيع أن أتزوجك، فأنت لديك نقطة ضعف لا أستطيع تحملها على الإطلاق، وهي الخوف من المرتفعات، لذلك فإن كل ما عليك هو السير عبر هذا الجسر، وسأتزوجك فورًا”.
وبعدما قرر الشاب الذي يُدعى “يو” تنفيذ طلبها، خصوصًا عقب تشجيع أصدقائه له، تراجع على الفور، مُتهمها بالشخص غير المؤول، ليتركها أمام الجميع ويهرب.

الوطن

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock