5 أسباب تجعل الـ wifi بطيئا



اسباب تجعل الـ wifi بطيئا

الإنترنت هو شبكة عالمية لتبادل الاتصال والمعلومات، ويستمد جهاز الإنترنت جودته من جهاز الهوائي أو جهاز التوجيه، فبطء الإنترنت عند المستخدم يحدث نتيجة العديد من المشكلات، وترصد “فيتو” أسباب بطء الإنترنت وحل هذه المشكلة.

عدم وضع الجهاز على الأرض
عادة ما يضع مستخدمي شبكة الإنترنت جهاز التوجيه على الأرض بدلا من تثبيته في مكان عال، ما يعمل على بطء الشبكة، حيث أن جهاز التوجيه تنبعث منه إشارات من الأسفل وبوضع الجهاز على الأرض يُبطئ سرعة الإنترنت.

عدم وضع الجهاز في مكان مغلق
أجهزة التوجيه تعتمد على وجود الهواء الطلق، لنقل الموجات اللاسلكية بسهولة، والأماكن المغلقة قليلة التهوية، قد تحجب وصول الإنترنت بصورة صحيحة.

وضع جهاز التوجيه بالقرب من المستخدم
وكلما كان جهاز التوجيه قريبًا من المستخدم كلما كانت الجودة جيدة، بينما إذا كان بعيدًا فإن الإشارة تكون ضعيفة.

تركيب الهوائي بشكل صحيح
الهوائي الموجود بجهاز التوجيه هو الأصل الذي يستمد منه المستخدم جودة الإنترنت، وعادة ما يضع الهوائي رأسيا في جهاز التوجيه.

قرب الأجهزة الإلكترونية من جهاز الهوائي
يؤدى قرب الأجهزة الإلكترونية كالحواسيب والهواتف وغيرها، إلى إضعاف شبكة الهوائي بجهاز التوجيه مما يفقده عنصر القوة ومن الممكن أن تتداخل الإشارات الإلكترونية وتتشابك.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock