​أول تعليق لـ تامر حسنى بعد فقدان صوته



علق النجم تامر حسنى، عبر صفحته الشخصية على “فيس بوك” عن أزمته الصحية التى تعرض لها الأيام الماضية، وأكد أن ردود الفعل التى وصلته بعد عرض فيلمه “البدلة” هونت عليه التعب والإرهاق الذى تعرض له، حيث كتب معلقاً: “كل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد علينا جميعاً يا رب أما بقى عن جمال ردود الفعل كل اللى دخلوا فيلم البدلة بشكركم جداً جدااااً عشان فعلاً هونتوا عليا تعبى، وإن شاء الله هبقى كويس قريب والحمد لله على كل حال”.
تامر حسنى ينافس فى موسم عيد الأضحى بفيلم “البدلة”، ويشارك فى بطولته كل من أمينة خليل، أكرم حسنى، محمود البزاوى، ماجد المصرى، وآخرون، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج ماندو العدل.
يشار إلى أن تامر حسنى تعرض لفقدان صوته خلال حفلته الأخيرة فى الساحل الشمالى، ومنعه الأطباء من الكلام لمدة 15 يوما، كما انفرد “اليوم السابع”، حيث يلتزم المنزل حالياً وعدم التعرض للإجهاد
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock