صورة عمرها 18 عاماً تجمع منة حسين فهمي بزوجها الحالي



تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة عمرها 18 عاماً تجمع منة حسين فهمي بزوجها الحالي طارق جميل سعيد وفي الصورة تظهر منة على يسار الصورة بشعر أشقر وبجوارها مجموعة من الأصدقاء المشتركين تم وضع ملصقات على وجوهم ولم يبد محبو منة سبب وضعهم هذه الملصقات على الصورة كما تداولوا أيضاً صورة تجمع منة بزوجها تم التقاطها في 2018 قبيل حفل الزفاف بايام يظهر فيها طارق بملامح لم تختلف كثيراً وكذلك منة.

رسالة منة حسين فهمي لزوجها الثالث: أنت الأول والأخير

يذكر أن علاقة صداقة قوية جمعت بين طارق ومنة منذ سنوات طويلة وكذلك قصة حب قديمة بحسب ما أعلن جميل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

“سيدتي نت” يكشف سر علاقة منة حسين فهمي وزوجها الثالث منذ 20 عاماً

يذكر أن منة احتفلت بزفافها منذ أيام في حفل أقيم بإحدى المدن الساحلية وبحضور الأهل والأصدقاء وعدد محدود من الفنانين منهم عمها الفنان مصطفى فهمي وكذلك الفنانة ريم البارودي الصديقة المقربة للعريس وكذلك ميرفت أمين والدة العروس وغيرهم.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock