قبل مرحلة الزواج.. أمور يجب توافرها فى فترة الخطوبة



قبل مرحلة الزواج أمور يجب توافرها فى فترة الخطوبة

لا تعلم الكثير من الفتيات في فترة الخطوبة كيفية التعرف على خطيبها بصورة سليمة، وهو ما يسبب الكثير من المشكلات فيما بعد، ولا تملك الكثير من الفتيات القدرة على قراءة الكتب والمجلات الخاصة بعالم العلاقات الشخصية، وهو ما يزيد من المشكلات.

فكما جاء في موقع “ومنز”، فهناك مجموعة من النصائح التي يجب أن تتبعها كل فتاة خلال فترة الخطوبة للتأكد من توافر الشروط اللازمة في خطيبها من عدمه، حتى تبني العلاقة على أسس سليمة، والتي تأتى على رأس تلك الشروط أن يكون هناك تعامل بصورة محترمة ومهذبة فالعلاقة لابد من تبنى على قدر كافي من الاحترام.

ووفقا لما جاء في الموقع، فيجب أن يتوافر في الخطوبة تفاهم بين الطرفين سواء في المستوي الفكري والثقافي، بالإضافة إلى ذلك أن يتوافر قدر كافي من القدرة على الاهتمام والحرص على معرفة التفاصيل الصغيرة في العلاقة والتي تساعد في معرفة الشخصية بصورة أكبر.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock