وظيفة الأحضان في بريطانيا الساعة بـ 40 دولار



#كلامنجى: وظيفة اليوم جديدة من نوعها بل وتمنحك الساعدة فى العمل ودة شعور كلنا مفتقدينو بصراحة ووممكن كمان تشتغل لمدة 24ساعة متواصلة من غير ما تزهق تعالو نشوف الكلام دة 😀 أحضنى شكرا:D

يتعرض أشخاص إلى ضغوط الحياة والعمل يوميًا  التي ترفع من معدل التوتر لديهم وبالتالي فإن حاجتهم لوسائل الاسترخاء تزداد لذا قررت إحدى الشركات في بريطانيا أن تقدم خدمة “الأحضان”

والبحث عن موظف لها “مانح أحضان محترف” براتب يصل إلى نحو 40 دولار في الساعة.

 

وأعلنت شركة خاصة بتنظيم فعاليات الشركات أنها ستوفر فعاليات “الأحضان” للموظفين الذين يشعرون بتوتر

وأنها تبحث عن “مانح أحضان محترف” وفقًا لما ذكره موقع “ميرور” البريطاني.

وسيتم تنظيم هذه الجلسات في “خيمة الاسترخاء” التي تعتمد وسائل استرخاء مستمدة من الثقافة الهندية والمغربية، وأوضحت الشركة أن “ورش العمل” هذه قد تستمر لمدة 8 ساعات يوميًا، لمنح المشاركين أكبر قدر من الأحضان.

تجدر الإشارة إلى أن دراسات أكدت أن الحصول على “حضن” أو التواصل بين الأشخاص من خلال اللمس يساعد الجسم على إفراز هرمونات السعادة السيروتونين والأوكسيتوسين مما يؤثر على سلوك الأشخاص ومشاعرهم.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock