12 طريقة مجربة لكسب المال عبر الانترنت



إليك الأخبار السارة غالبية استراتيجيات الإيرادات عبر الإنترنت ليست معقدة مثل أي مشروع تجاري فإن دخلك على الإنترنت .

عليك أن تكون على استعداد لتكريس الوقت والطاقة اللازمة لإخراج فكرتك وتحتاج إلى التمسك بها حتى لو كانت رحلتك بطيئة .

أعرف أيضًا الآلاف من الأشخاص الآخرين الذين يكسبون الأموال عبر الإنترنت بطريقتهم الخاصة عبر مواقع الويب أو الدورات التدريبية أو استراتيجيات التسويق الفريدة.

بالنسبة لكثير من الناس  فإن كسب المال عبر الإنترنت سيكون بمثابة حلم مطلق يتحقق.

إذا استطاعوا إيجاد طريقة لكسب المال من خلال موقع على شبكة الإنترنت أو أي مشروع آخر على الإنترنت

فيمكنهم ترك وظيفتهم للتركيز على ريادة الأعمال ، وقضاء المزيد من الوقت مع أسرهم ، وأخيراً استعادة السيطرة

على وقتهم وحياتهم وهذا ما سنقوم بشرحة اليوم فى 12 طريقى لكسب المال عبر الانترنت.

#كلامنجى: لاتياس مهم يستغرق الوقت , ستكون مكاسبك مربحة جدا.

 

1#: جوجل Adsense

إذا زرت أي موقع ويب ، فقد شاهدت إعلانات Google. هذه الإعلانات موجودة في كل مكان . ليس فقط من السهل إعدادها على أي موقع ويب أساسي ، ولكن يمكن أن تكون مربحة بمجرد أن يبدأ موقع الويب الخاص بك في جلب عدد ثابت من الزوار والمشاهدات.من بين الأشياء الرائعة في Google AdSense أنه من السهل إعدادها. إذا كان لديك مدونة أو موقع ويب ، فيمكنك الاشتراك للحصول على حساب Google AdSense مجاني. من هناك ، ستمنحك Google رمزًا فريدًا يمكنك لصقه في موقعك على الويب. تأخذها Google من هناك وتتبع مشاهدات الصفحة وحركة المرور والأرباح نيابةً عنك. لا يوجد صيانة أو صيانة للحصول على هذا الشيء ، مما يجعله لا يفكر إذا كان لديك موقع ويب بالفعل.طريقة عمل حساب ادسنس أضغط هنا.

كم ستربح؟ أعتقد أن أفضل شهر لدي مع Google AdSense كان 5000 دولارًا تقريبًا على مدار السنوات العشر الماضية. هذا الشهر الرائع فجر ذهني لأنه كان في الواقع بالقرب من بداية رحلتي التدوين. عندما تذهب من الصفر إلى 5000 دولار في الشهر ، فإن ذلك سيهز العالم. بالنسبة لي ، لقد جعلني ذلك أكثر حماسًا لأنني كنت أعرف أن هناك طرقًا أخرى لتحقيق الدخل.

 

# 2: التسويق التابعة:

سواء كان لديك موقع ويب أو كنت لا تزال تحلم بأفكار لمدونة ، يمكنك أيضًا البحث في التسويق التابع. مع التسويق بالعمولة ، فإنك تشارك مع العلامات التجارية والشركات في محتوى موقعك. إذا ذكرت منتجًا أو خدمة ، فأنت ترتبط بهذه المنتجات أو الخدمات باستخدام رمز تابع فريد حصلت عليه عند التسجيل في برنامج الشركاء التابعين هذا. من هناك ، ستجني الأموال في أي وقت يشتري شخص ما منتجًا أو خدمة من خلال رابطك.


بوجه عام ، سترغب في إقامة شراكة مع الشركات التابعة ذات الصلة بمفهوم مدونتك. نظرًا لأنني مستشار مالي ، فقد ركزت الكثير من طاقاتي على المنتجات المالية مثل حسابات التوفير ، وبطاقات الائتمان ، وحسابات الاستثمار.

بالإضافة إلى الاشتراك في برامج الشركاء التابعين الفرديين ، يمكنك أيضًا الاشتراك في شبكة الإعلانات التابعة التي تقدم عددًا كبيرًا من الشركات التابعة المختلفة في مكان واحد. بهذه الطريقة ، يمكنك معرفة ما ينجح وما لا يعمل على مدار الوقت.

إذا كنت تبحث عن مصدر إلهام ، فإن صديقي ميشيل شرودر-غاردنر من موقع Making Sense of Sense أصبح خبيرًا في كل ما يتعلق بالتسويق. تكسب ميشيل أكثر من 100000 دولار شهريًا من مدونتها ، ويأتي الجزء الأكبر من دخلها من مبيعات الشركاء التابعين. حققت ميشيل نجاحًا كبيرًا في مجال التسويق التابع لها حتى أن لديها دورة تدريبية خاصة بها بعنوان “تحسس التسويق بالعمولة”.

في حين تعمل ميشيل مع الكثير من الشركات التابعة في صناعة الخدمات المالية ، واحدة من أكبر الشركات التابعة لها هي شركة استضافة مدونة تسمى Bluehost. يوضح هذا أنه يمكنك تحقيق أرباح مع أي شركة أو منتج تابع تقريبًا إذا كنت تعرف جمهورك وتجمع عددًا كافيًا من الزيارات لإنشاء مبيعات.

 


3#
: استشارات:

طريقة أخرى لكسب المال عبر الإنترنت هي عن طريق الاستشارات. إذا كنت خبيرًا في أي مجال ، فبإمكانك أن تجد أشخاصًا على استعداد لدفع المال لك لتقديم المشورة لهم بشأن أهدافهم الشخصية أو التجارية. قد تظن أنك لست مهمًا بما يكفي للتشاور مع الشركات الكبرى ، ولكن قد تندهش من أنواع الخبرة التي سيدفعها الأشخاص.

يعتبر زميلي روبرت فارينجتون من “ذا كوليدج إنفيستور” مثالاً جيدًا على شخص يتشاور عبر الإنترنت على الجانب في صناعة غير محتملة. أخبرني روبرت أنه بعد تدوينه لبضع سنوات ، اتصل به عدد من الماركات ليطلب منه المساعدة في وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر الإنترنت.

وقال روبرت إنه قام بعمل ما معدله 4-6 من هذه العربات سنوياً لفترة من الزمن حسب جدول أعماله والعمل الذي قام به. أفضل جزء هو أنه فرض سعرًا ثابتًا يصل إلى ما يقرب من 100 دولار في الساعة. وتذكر ، كان هذا هو الأجر الذي كان يكسبه لتقديم النصح للأشخاص حول أفضل الطرق لاستخدام أدوات وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Pinterest لتطوير علاماتهم التجارية.

إذا كنت ترغب في بدء الاستشارات ولكنك لست متأكدًا من الخطوات التي يجب اتخاذها بعد ذلك ، يمكنك أيضًا إعداد حساب مجاني من خلال Clarity.fm. يتيح هذا الموقع لأي شخص يرغب في تقديم الاستشارات إعداد ملف شخصي مجاني. بعد إعداد ملفك الشخصي ، سيعثر عليك الأشخاص ويحجزون جلسة ستحصل على أموال مقابلها.

 

4#: دورات عبر الإنترنت:

إذا كان لديك أي مهارة ، يمكنك تعليم الآخرين ، فمن الممكن أيضًا إعداد دورة عبر الإنترنت يمكنك تسويقها عبر الإنترنت. يمكنك العثور على دورات عبر الإنترنت تعلم أي شيء بدءًا من الطبخ وحتى التسويق أو الكتابة المجانية. هيك ، أنا حتى أعرض دروسي الخاصة للمستشارين الماليين الذين يريدون أن يمارسوا أعمالهم التجارية عبر الإنترنت – The Grow Advisor Formula.

في العام الماضي ، قمت بإلقاء نظرة على صديقي جوزيف مايكل من Easy Course Creation. يقدم مايكل العديد من الدورات المختلفة ، بما في ذلك الدورات التدريبية على برنامج كتابة يدعى “Scrivener”. على مر السنين ، حصل مايكل على ستة أرقام أو أكثر من الدورات السنوية التي تساعد الطلاب على تحقيق النجاح الذي حققه.

يقوم معظم الأشخاص بإعداد دورة تدريبية عبر الإنترنت من خلال نظام أساسي مثل Teachable.com. باستخدام Teachable ، يمكنك تحميل مواد الدورة التدريبية الخاصة بك واستخدام النظام الأساسي لإدارة العملاء وقبول الدفعات.

 


#5: بودكاستينغ:

طريقة أخرى لكسب المال عبر الإنترنت هي من خلال استضافة بودكاست عبر الإنترنت. لديّ مدونة Good Financial Cents للبقاء مع مدونتي ، وأستخدم هذا النظام الأساسي للعثور على الرعاة والمعلنين الجدد طوال الوقت.

ما زلت أتذكر الحصول على راعتي الأولى على البودكاست ومعرفة أنهم كانوا على استعداد لدفع 8،000 دولار لي لتشمل مقطع قصير في بداية كل بودكاست لمدة 90 يوما. لقد كان ذلك مثيرًا للغاية بالنسبة لي في ذلك الوقت حيث لم أكن متأكدًا من أنني سأتمكن من تحقيق الدخل من ملفي الصوتي في البداية.

ومع ذلك ، هناك أطنان من الناس يجعلونني أكثر بكثير من على البودكاست الخاصة بهم. خذ برنامج Entrepreneur On Fire Podcast الذي استضافه جون لي دوماس. وفقًا لأحدث تقرير عن الدخل في هذا البرنامج ، حقق هذا البودكاست أرباحًا صافية تجاوزت 400،000 دولار في مارس عام 2018. الآن ، هذا جنون.

إن مفتاح المضي قدمًا في استخدام بودكاست هو العثور على مكانة خاصة بك ، وزيادة جمهورك ، ثم إيجاد طرق لتحقيق الدخل والتواصل مع الرعاة. هذه ليست الطريقة الأسهل لكسب الأموال عبر الإنترنت نظرًا لوجود الكثير من الخدمات اللوجستية التي تنتقل عبر الإنترنت

 

#6: كتاب المبيعات:

بينما كانت صناعة النشر ثقيلة الطباعة ، يمكنك إكمال عملية كتابة ونشر وتسويق كتاب عبر الإنترنت في هذه الأيام. ستسمح لك مواقع الويب مثل إنشاء مساحة بتحميل كتابك وتأجيله دون الحاجة إلى إشراك ناشر رسمي ، ويمكنك حتى الحصول على كتابك على Amazon.com حتى يتمكن الناس من شرائه هناك.

مدون أعرفه يدعى جوزيف هوغ لديه مدونة ناجحة (أعمالي من المنزل المال) وكتاب مزدهر لنشر الأعمال. كتب Hogue العديد من الكتب التي نشرها على الإنترنت لإنشاء مصدر مستمر للدخل السلبي. ويقول إنه يبلغ متوسط ​​عدد الكتب التي تم بيعها شهريًا حوالي 685 كتابًا ليحقق إيرادات تبلغ 1،857 دولارًا في المتوسط. ليس سيئاً ، هاه؟

إذا كنت تعتقد أنك تستطيع كتابة كتاب يرغب الناس في شرائه ، فهذه إستراتيجية ذكية يجب وضعها في الإعتبار نظرًا لأن تكاليف بدء التشغيل قد تكون قليلة جدًا وربما يكون لديك بالفعل برنامج كمبيوتر ومعالجة الكلمات على أي حال.

 

7#: مبيعات الرصاص:

طريقة أخرى لكسب المال عبر الإنترنت هي من خلال جمع العملاء المحتملين. تتضمن الخطوات الرئيسية التي تحتاج إلى إكمالها لجعل عمل مبيعات الرصاص إنشاء موقع ويب والحصول على حركة المرور إلى موقع الويب هذا والتأكد من أنك تقوم بجمع العملاء المحتملين الذين سيدفعهم شخص ما مقابل فعليًا.

في ما يلي مثال جيد لكيفية عمل مبيعات الرصاص في الحياة الحقيقية: يجلب موقعي الثاني على الويب ، Life Insurance by Jeff ، عددًا كبيرًا من الزيارات من الأشخاص الذين يبحثون في الويب للعثور على إجابات لأسئلة التأمين على الحياة. بينما اعتدت على إنشاء موقع الويب حتى أتمكن من بيع التأمين على حياة هؤلاء الأشخاص بنفسي ، كان هناك الكثير من العمل لمعالجة كل الطلبات المختلفة والعملاء. ونتيجة لذلك ، بدأت في بيع العملاء المحتملين الذين تجمعتهم بدلاً من ذلك.

أساسا ، المشترين الرئيسيين على استعداد لدفع ثمن المعلومات الشخصية التي أجمعها من الأشخاص الذين يزورون موقعي. هذا هو الفوز للجميع ، حيث يتم الدفع لي للعملاء المحتملين ، ويتصل زائري موقع الويب الخاص بي بشخص يمكنه مساعدتهم.

ضع في اعتبارك أنه يمكنك بيع الخيوط في العديد من الصناعات المختلفة – وليس فقط التأمين على الحياة. حقا ، تحتاج فقط إلى معرفة مكانة ، وبناء موقع على شبكة الإنترنت وحركة المرور ، ومعرفة مقدار ما يمكنك الحصول عليه من العملاء المحتملين الذين تجمعهم.

 

#8: الكتابة لحسابهم الخاص:

إذا كان لديك مهارات الكتابة والموهبة الإبداعية ، فمن الممكن أيضًا الحصول على أموال مقابل إنشاء محتوى عبر الإنترنت. أنا لا أفعل هذا بقدر ما اعتدت عليه ، ولكني أدرك تمام الإدراك مدى قوة هذا الدخل.

مدون واحد أعرفه ، هولي جونسون ، يحقق أكثر من 200000 دولار سنويًا لإنشاء محتوى لمواقع ويب أخرى. وفعلا ، هذا على رأس الأرقام الستة التي تكسبها مع مدونتها ، نادي ثريفتي.

أخبرتني هولي أنها بدأت في كتابة المحتوى في عام 2011. وفي ذلك الوقت ، كانت لا تزال تعمل في وظيفة بدوام كامل ولكنها خلقت محتوى على الإنترنت بدوام جزئي لإكمال دخلها. وبمرور الوقت ، تمكنت من مضاعفة معدلاتها إلى ثلاثة أضعاف حتى تتمكن من ترك وظيفتها بدوام كامل للكتابة. في هذه الأيام ، تصنع البنك ككاتب حرّ وتعلّم الآخرين أن يفعلوا الشيء ذاته عبر مسارها على الإنترنت ، كسب المزيد من الكتابة.

وفقا لجونسون ، فإن المفتاح لجعلها كاتبة مستقلة هو تحديد مكانة ، والتواصل مع الأشخاص الذين قد يوظفونك ، وتقديم محتوى عالي الجودة بنسبة 100٪ من الوقت. على الرغم من وجود العديد من لوحات كتابة الوظائف لمساعدتك على البدء ، إلا أنه من السهل جدًا العثور على وظائف كتابة المبتدئين على مواقع الويب مثل Upwork.com.

 

9#: الوظائف الدعائية:

إذا كان لديك موقع ويب أو شبكة اجتماعية كبيرة ، فيمكنك أيضًا كسب المال من خلال متابعة الإعلانات والإعلانات الدعائية. ولكن كيف يعمل هذا؟ أساسا ، الشركات على استعداد لدفع المدونين وأصحاب النفوذ الاجتماعية لتعزيز منتجاتها وخدماتها. إذا كان لديك منصة ، سواء كانت مدونة أو مجموعة ضخمة من Instagram ، يمكنك الحصول على المال.

في المرة الأولى التي حصلت فيها على وظيفة تحت رعاية Good Financial Cents ، كنت في مهب بالكامل. أعتقد أنني تلقيت 100 دولار فقط ، لكن هذا كان الكثير من المال لي في ذلك الوقت. لكن في وقت لاحق ، أدركت أن الشركات التي تريد مشاركة مدعومة كانت تريد بالفعل رابطًا من موقع الويب الخاص بي إلى موقعها الخاص. ولهذا السبب ، بدأت في زيادة أسعار الفائدة.

في هذه الأيام ، أتقاضى مبلغًا قدره 4،500 دولارًا مقابل مشاركة برعاية. بالإضافة إلى ذلك ، أضع علامة بوضوح على كل المحتوى المدعوم باعتباره # ad للبقاء ملتزمًا ببنود وشروط Google. أنا أيضا فقط تعزيز الشركات التي أستخدم أو أؤمن بها.

ولكني أعرف أيضًا المدونين الذين يحصلون على 20000 دولار لمشاركة برعاية. هذا جنون جدًا ، لكنه يظهر فقط ما هو ممكن.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنك لا تحتاج إلى موقع ويب لإجراء محتوى برعاية حيث يمكنك أيضًا الحصول على أموال إذا كان لديك الكثير من متابعي الشبكات الاجتماعية. يتبع زوجتي إنستاجرام كبيرة جداً ، وهي تحصل على جميع أنواع الرعاية. فهي لا تتقاضى رواتب نقدية فقط ، بل تحصل على الكثير من الأشياء المجانية أيضًا. لقد تلقينا سجادًا مجانيًا وأضواء مجانية ومنظفات سجاد مجانية. إنها تروج فقط للأشياء التي تحبها ، لذا فإن هذه الإستراتيجية تعمل بشكل جيد لها.

 

10#: ندوات عبر الإنترنت:

هل تحتاج إلى المزيد من الأفكار حول كيفية كسب المال عبر الإنترنت؟ هناك إستراتيجية أخرى تستخدم البرامج التعليمية عبر الإنترنت لتسويق منتجك أو خدمتك أو مسارك. لقد أنجزت ندوات عبر الإنترنت للترويج لممارسة تخطيطي المالي ولتحسين الاهتمام بدراستي على الإنترنت للمستشارين الماليين. من خلال برنامج تعليمي على الويب ، يمكنك تقديم الكثير من النصائح والنصائح مجانًا – عادةً في تنسيق مباشر. في النهاية ، يمكنك عرض منتجك أو خدمتك المدفوعة بهدف تأمين صفقات قليلة.

يستخدم المتحدث المحترف Grant Baldwin ندوات عبر الإنترنت لتسويق دوراته في التحدث أمام الجمهور ، بما في ذلك الحصول على كتاب وتلقي المال في التحدث. بينما يقدم بالدوين الكثير من النصائح المجانية خلال ندوته عبر الإنترنت ، فإنه يقدم مساقه في النهاية للأشخاص الذين يرغبون في الدفع لمعرفة المزيد. وفي كثير من الأحيان ، تعمل عروض المبيعات الخاصة به.

بصرف النظر عن ما تبيعه ، ليس من الصعب إعداد ندوة ويب واجتذاب الأشخاص للتسجيل باستخدام مغناطيس رئيسي أو إعلانات Facebook. هيك ، ربما يمكنك العثور على ندوة مجانية على الويب حول كيفية إنشاء أول ندوتك التعليمية على الويب إذا نظرت بجد بما فيه الكفاية.

 


#11
: قناه يوتيوب:

يُعد YouTube نظامًا أساسيًا آخر جعل من الممكن للأشخاص كسب الأموال عبر الإنترنت. هناك الكثير من قنوات YouTube على أي موضوع إذا كنت تفكر في ذلك ، ومعظم الأشخاص الذين يتبعون مجموعة كبيرة يربحون بعض المال مقابل الحصول على مقاطع الفيديو والوقت.

حوّل ضابط مشاة البحرية خبير الأزياء للرجال ، أنطونيو Centeno قام ببناء مشروع تجاري بقيمة مليون دولار من قناة يوتيوب Real Real Real.

في العام الماضي ، حددت فوربس بعض أكبر اللاعبين في موقع YouTube. ووفقًا للدراسة ، فإن أكبر عشرة من نجوم YouTube الذين يحققون أكبر أرباح جلبوا 127 مليون دولار في الفترة من يونيو 2016 إلى يونيو 2017. وحصل اللاعب الأكثر شهرة ، وهو لاعب يدعى DanTDM ، على 16.5 مليون دولار من هذا المبلغ بنفسه.

سوف تكسب هذا القدر؟ على الاغلب لا. ومع ذلك ، يمكنك البدء في جني الأموال عبر YouTube باستخدام شبكة الإعلانات الخاصة بالنظام الأساسي أو عن طريق الحصول على مشاركات برعاية. إذا كنت تحب ممارسة مقاطع الفيديو ، فإن بدء قناة YouTube يمكن أن يكون وسيلة ممتعة لكسب بعض النقود على الجانب.

 

12#: إنشاء مجتمع عبر الإنترنت:

أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك أيضًا كسب الأموال عبر الإنترنت من خلال بناء منتدى عبر الإنترنت ، على الرغم من أن استراتيجيات تحقيق الدخل التي يمكنك اتباعها ستختلف كثيرًا حسب أهدافك. يمكنك بناء مجتمع بمدونة ، على سبيل المثال. يمكنك أيضًا إنشاء منتدى عبر الإنترنت وتحميل الأشخاص على العضوية. يمكنك حتى إنشاء مجموعة على Facebook واستخدام نفوذك هناك لبيع المنتجات والترويج لها.

اصبح اصدقائي الجيدين شين وجوسلين سامز خبراء في بناء مجتمعات الانترنت. لديهم واحد الآن على موقعه على الانترنت – Flipped Lifestyle. يوضح هذا المجتمع للأشخاص كيفية إنشاء نشاط تجاري عبر الإنترنت ويربط أصحاب المشاريع الذين يسعون لتحقيق أحلام مماثلة.

قبل هذه المجموعة ، كان لديهم مجتمع عبر الإنترنت للمدرسين الذين يبحثون عن خطط الدروس. قد يبدو ذلك عشوائيًا جدًا ، ولكن من الجنون نوع المجتمعات التي يمكنك بناءها وحشد الناس حولها. إذا كان الأمر يتعلق بشغفك تجاه نفسك وتريد التواصل مع الآخرين الذين لديهم نفس هذا الشغف ، فعندئذٍ يكون مجتمع الإنترنت أمرًا يجب عليك التفكير فيه بكل تأكيد.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock