ريجيم سريع لتخسيس 8 كيلو في أسبوع



تبحث العديد من السيدات عن الريجيم السريع والذي يكون قبل المناسبات خصوصا، وقدمت استشاري التخسيس دعاء الحداد نظام غذائي لمدة 3 أيام فقط. وأشارت إلى أن أهمية عدم اتباع الرجيم لأكثر من المدة المحددة في برنامج الريجيم وهي 3 أيام فقط، حيث إنه يفتقر للعديد من العناصر الغذائية الهامة، كما أنه يفقد الجسم الكثير من السوائل أيضًا، لكنه مناسب للغاية للمناسبات القريبة. ولذا ننصح عند إتباع برنامج رجيم سريع مثل هذا أو حتى في الأوضاع العادية أن يتم شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء بشكل يومي.

برنامج ريجيم سهل الكامل والمعروف باسم ريجيم الـ 3 أيام

اليوم الأول

أولًا: وجبة الإفطار

 يجب أن يتم شرب 2 كوب من الماء الفاتر (الدافئ) علي الريق (أي قبل تناول وجبة الإفطار)

ومن ثم يتم تناول وجبة الإفطار المكونة من رغيف خبز أسمر أو شريحة توست مع قطعة من الجبن القريش وفنجان من القهوة أو الشاي بدون إضافة سكر أو باستخدام أحد بدائله المضمونة لكن بأقل قدر ممكن فأغلب هذا المنتجات تجارية فقط وتؤثر علي الرجيم.

ثانيًا: وجبة الغداء

شريحة توست رجيم مع علبة من التونة المغسولة بالماء أو الغير مضاف إليها زيت. ويسمح بتناول كوب من الشاي أو فنجان من القهوة غير المحلاة، لكن بعد تناول الوجبة بمدة ساعتين.

ثالثًا: وجبة العشاء

صدر دجاجة مسلوق أو مشوي بشرط نزع الجلد مع 3 ملاعق كبيرة من الفاصوليا الخضراء أو ثمرة واحدة من التفاح.

 

اليوم الثاني

أولًا: وجبة الإفطار

تناولي في هذه الوجبة شريحة واحدة من توست الرجيم أو الخبز الأسمر مع بيضة مسلوقة بصورة جيدة وثمرة من الموز ويمكن تناول كوب من القهوة أو الشاي بالطريقة التي تم ذكرها في وجبة غداء اليوم الأول.

ثانيًا: وجبة الغداء

تناولي مقدار 250 جرام من الجبن القريش الغير مضاف ملح إليها مع علبة من التونة المغسولة بالماء أو الغير مضاف إليها زيت مع كوب من القهوة أو الشاي بالطريقة السالف ذكرها في برنامج الرجيم السريع.

ثالثًا: وجبة العشاء

شريحة من صدر دجاج مسلوق أو مشوي أو من الديك الرومي المشوي أو المسلوق مع البروكلي أو الملفوف والجزر وكوب من الزبادي منزوع الدسم.

 

اليوم الثالث

أولًا: وجبة الإفطار

تناولي شريحة من توست الرجيم أو الخبز الأسمر مع قطعة من الجبن القريش بدون ملح وكوب من الشاي أو فنجان من القهوة بالطريقة المذكورة مسبقًا. ويمكن تناول ثمرة من التفاح كوجبة خفيفة بعد الشاي بمدة 30 دقيقة علي الأقل.

ثانيًا: وجبة الغداء.

رغيف خبز أسمر أو شريحة توست رجيم مع بيضة مسلوقة جيدًا وكوب من الشاي الأخضر بالطريقة المذكورة أيضًا.

ثالثًا: وجبة العشاء.

تناولي نصف علبة تونة بالطريقة التي ذكرناها مسبقًا في جدول برنامج رجيم سريع مع شرائح الجزر وكوب من عصير البرتقال الطبيعي الطازج والغير محلي بالسكر.

هذا الرجيم إذا ما تم إتباعه بالطريقة المذكورة مع زيادة الحركة يمكن أن يجعلك تخسرين من وزنك حوالي 4 كيلوجرامات في مدة 3 أيام فقط. لكن دائمًا ما ننصح بضرورة استشارة الطبيب أو أخصائي التغذية قبل إتباع أي رجيم. كما تجدر الإشارة هنا أيضًا لضرورة عدم إتباع هذا الرجيم للحوامل والمرضعات والأطفال والمصابون بالأمراض المزمنة.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock