راموس يثير غضب جماهير إنجلترا بسبب محمد صلاح



اموس يثير غضب جماهير إنجلترا بسبب محمد صلاح

أكد سيرجيو راموس قائد المنتخب الإسباني قبل مباراته أمام إنجلترا، أنه ليس خائفا من استقبال الجماهير الإنجليزية بعد واقعة إصابته لمحمد صلاح المحترف المصري بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

وأضاف راموس في تصريحاته قائلًا: “لست قلقًا، كل تصرفاتي داخل الملعب لم تكن أبدًا بدافع الأذى، لست متعمدًا للإيذاء وأنا أنام كل يوم جيدًا، داخليًا وخارجيًا”.

وعند سؤاله عن المدرب لويس إنريكي، في تصريحات نشرتها صحيفة اس الاسبانية قال: «لم نكن نعرف بعضنا البعض بشكل جيد فيما مضى، ولكننا عرفنا بعضنا من صراعات ناديينا، والانطباع الأول الآن إنه جيد إلى حد ما وإيجابي، وتحديدًا فيما يتعلق بالأشخاص، إننا شخصيتان قويتان، الخبرة التي تحدث معي عنها هو أنه يستطيع العمل مع الشخصيات القوية، ونحن نتحرك في ضوء هدف واحد، نريد إعادة منتخبنا إلى القمة، وكقائد، أنا سعيد بمقابلة فني مثله، وتجربة نمط جديد، نريد أن نلعب بالشكل الذي نريده».

وعن استعداداته لمباراته مع منتخب انجلترا قال: «سوف أجيبك، كما قال المدرب، هناك العديد من الوقت للتحضير للمباريات الرسمية، كان لابد أن يطلب منا التركيز بشكل أكثر قليلًا، حينما تملك وقتًا مع مدرب آخر، لا تحتاج تحفيزًا، نحن نتحدث تقريبًا منذ أسبوع، ولدينا الحماس الكافي لخوض أولى المباريات مع المدرب الجديد».

وعن رد فعل الجماهير الإنجليزية المرتقب بعدما حدث في نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول، قال راموس: «لا أكترث، كل تصرفاتي داخل الملعب لم تكن أبدًا بدافع الأذى، لست متعمدًا للإيذاء وأنا أنام كل يوم جيدًا، داخليًا وخارجيًا».

وأختتم: «أنا هنا لأفوز مع إسبانيا، لابد أن نبذل قصارى جهدنا بشغف ونجعل العالم يقع في حبنا من جديد».
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock